"ازدواجية قطر".. الدوحة تهاجم الدول العربية وتنسى تجاوزات "الحمدين"

الخميس، 22 فبراير 2018 05:30 م
"ازدواجية قطر".. الدوحة تهاجم الدول العربية وتنسى تجاوزات "الحمدين"
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

دائما ما تتسم السياسة القطرية بالازدواجية والتناقض، فما تسلط عليه الضوء في أوضاع جيرانها العرب، نجد أنها تتجاهله تماما الانتهاكات التي تمارسها الحكومة القطرية ضد شعبها، والتجاوزات التي يرتكبها تنظيم الحمدين ضد الدول العربية.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن سياسة تنظيم الحمدين، تتسم بالتناقضات والازدواجية التي تجعل قطر تفعل الشيء ونقيضه تمامًا والتعايش مع هذه المتناقضات وكأنها أمر طبيعي.

1
 

 

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن الدوحة تدعي الفضيلة والمبدئية والأخلاقية في طرح هذه القضايا على الرغم من الازدواجية الشديدة، فتتدخل في شؤون الدول المجاورة باسم الديمقراطية، وتستنكر في الوقت نفسه مقاطعة دول التحالف ردًا على هذه التدخلات!

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"قطر عبر قناة الجزيرة انتقدت التجربة الديمقراطية البرلمانية في البحرين، في حين أنها لا يوجد لديها في قطر لا برلمان ولا انتخابات ولا ممارسة سياسية أو حزبية، فقد لعبت قناة الجزيرة العربية والإنجليزية دورًا تحريضيًّا لتأجيج الأحداث في البحرين، وتعمدت القيام بتغطية منحازة وغير محايدة للأحداث عبر الحرص على استضافة قيادات من المحتجين والانقلابيين الشيعة، وخاصة خلال أحداث دوار مجلس التعاون أو "اللؤلؤة"، وإبراز تهجماتهم على نظام الحكم في البحرين".

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية:"من النادر أن تجد برنامجًا حواريًّا يخوض في الشؤون السياسية داخل قطر على الرغم من كثرة وتنوع هذه البرامج على شاشة "الجزيرة"، لكن شؤون الدول العربية وحتى الدول الخليجية يعتبرونها حقًّا مشاعًا للخوض فيه، وتحت شعار "الرأي والرأي الآخر" تتم استباحة كل الأمور، وتشيع لغة التحريض تحت لافتة حق النقد وضرورة إظهار الحقائق".

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 01:54 م
الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:34 م
ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م