محافظ القاهرة يزورمصابى حادث انهيار منزل منشأة ناصر.. والحماية المدينة تحاول إنقاذ 3 تحت الأنقاض

الخميس، 22 فبراير 2018 08:27 م
محافظ القاهرة يزورمصابى حادث انهيار منزل منشأة ناصر.. والحماية المدينة تحاول إنقاذ 3 تحت الأنقاض
ماجد تمراز

 
تفقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، منذ قليل،حالة المصابين في  حادث انهيارعقارمنشأة ناصر، المحجوزين للعلاج في مستشفي الشيح زايد، وأطمأن  المحافظ علي حالة المصابين البالغ عددهم 16 مصابا ، تم علاج بعضهم وخروجهم من المستشفي، بالإضافة إلى وجود حالة وفاة واحدة.
 
 
وأكد المحافظ أن رجال الحماية المدنية يحاولون إخراج 3 مواطنين من تحت أنقاض العقارالمكون من أرضي وأربعة أدوار، وانهارظهراليوم ، حيث تم إنشائه عام 1970 علي مساحة 140 مترا وأكد المحافظ أنه تم توفيرمساكن إيواء لأسرالعقار حتي يتم تحصيص وحدات سكنية لهم.
 
كانت وزارة الصحة والسكان ، أعلنت ، اليوم الخميس، عن وفاة طفل وإصابة 16 مواطنا حتى الآن في حادث انهيارعقار مكون من أربعة طوابق  بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة.
 
وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، إنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد آل نهيان بمنشية ناصر، بمشاركة 15 سيارة إسعاف مجهزة، لافتا إلى أن حالة الوفاة لطفل يبلغ من العمرثلاث سنوات، والمصابون بينهم حالتين إصابتهما بالغة ، إحداهما لسيدة تعانى بكسر في الحوض، وأخرى لطفل 3 سنوات لدية كسربالفخذ ويتم علاجهما ..
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق