عندما زادت فضائحهم تبادلوا الاتهامات.. أمراء الدم يوجهون الهجوم لأنفسهم

الجمعة، 23 فبراير 2018 02:10 م
عندما زادت فضائحهم تبادلوا الاتهامات.. أمراء الدم يوجهون الهجوم لأنفسهم
محمود عزت القائم باعمال مرشد الاخوان
كتب أحمد عرفة

 

 

 

 

 

تزايدت خلال الفترة الأخيرة حدة الهجوم الذي يشنه عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، على جماعة الإخوان، لتنتهى باتهامهم بشكل رسمي بأنهم عنصريين.

 

في هذا السياق، قال ربيع شلبي، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن هناك خلاف بين عاصم عبد الماجد وقيادات الإخوان في الوقت الحالي، خاصة أن عاصم عبد الماجد يرى أن قيادات الإخوان الآن يسيرون بلا رؤيه ولا هدف وبدون تخطيط ويحمل جماعة الإخوان الأخطاء.

 

 

وأضاف القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن عاصم عبد الماجد من المؤيدين للقطبيين داخل جماعة الإخوان، فهو كان مؤيد لفكر محمد كمال الذي يؤمن بالعنف لأنه نفس المنهج العنيف التكفيرى، فهو من أمراء الدم داخل الجماعة الإسلامية.

 

وتابع القيادي السابق بالجماعة الإسلامية :"زاد الخلاف بينه وبين الإخوان عندما اتهمه جمال حشمت القيادي الإخواني بأنه سبب ما حدث في رابعة من دماء بسبب تصريحاته، ووزاد الخلاف بينهم كما جعل جماعه الإخوان تقطع عنه الدعم المادي الشهري".

 

وكان عاصم عبد الماجد، وجه رسالته لقيادات الإخوان وتحالفها قائلا:"لا تكن كالثور يدور في الساقية الليلة بأكملها.. ويكتشف في الصباح أنه لم يتقدم خطوة للأمام، وتابع:"إنه تعدد الأصول واختلافها.. هذا هو الذي يحول دون توحد الحركات الإسلامية، فهم زادوا أصولا اخترعوها ففرقت بينهم وعزلتهم عن الأمة"، كما شبه شيوخ الإخوان بأنهم يسعون لتشويه الآخرين لكي لا يكون هناك أحد على الساحة غيرهم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة