حسام حسن يتفوق على محمد عودة ذهاباً وإياباً وينتزع 6 نقاط من ذئاب الجبل (فيديو)

الإثنين، 26 فبراير 2018 11:00 ص
حسام حسن يتفوق على محمد عودة ذهاباً وإياباً وينتزع 6 نقاط من ذئاب الجبل (فيديو)
حسام حسن
أسماء عمر

تمكن النادي المصري تحت القيادة الفنية لحسام حسن مدرب الفريق، من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة في صراع الدوري العام، بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق البورسعيدي صراعه الشرس في المربع الذهبي بجدول المسابقة مع الإسماعيلي و الزمالك.

 

المصري يقدم موسماً مميزاً تحت قيادة العميد، حيث قاد حسام حسن الفريق البورسعيدي مؤخراً إلى التأهل للدور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية، عقب الفوز في مباراة الذهاب على نظيره جرين بافلوز برباعية مقابل هدف، والهزيمة في زامبيا بهدفين مقابل هدف .

حسام حسن كان نداً قوياً أيضاً للنادي الأهلي عندما تواجه الفريقان، في نهائي كأس مصر حيث تغلب الأهلي بصعوبة على الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، رغم تقدم المصري أولاً على المارد الأحمر، الذي تمكن من تسجيل هدفي التعادل والتقدم في آخر دقيقتين من عمر اللقاء.

المصري تحت قيادة العميد واجه الأهلي أيضاً لمرة ثانية على بطولة آخرى، حيث تواجه الفريقان في بطولة كأس السوبر التي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، سجله وليد أزارو هداف القلعة الحمراء، مستغلاً خطأ فردي لحارس مرمى النادي المصري .

ويسعى الفريق البورسعيدي لاستعادة مركزه بجدول مسابقة الدوري العام، بعد أن تراجع إلى المركز الرابع، بسبب تقدم فريق الزمالك إلى المركز الثاني، وكان المصري قد فاز سابقاً على الزمالك بهدف نظيف، ويتبقى للفريق البورسعيدي مباراتين مؤجلتين بسبب المشاركات الإفريقية، فيما يفصله عن المركز الثالث نقطتين فقط بعد ارتفاع رصيده للنقطة 45 وتوقف رصيد الإسماعيلي صاحب المركز الثالث عند النقطة 47 .

محمد عودة يفقد 6 نقاط أمام المصري

على صعيد آخر فقد محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، 6 نقاط كاملة أمام النادي المصري خلال الموسم الجاري، حيث نجح الفريق البورسعيدي في الفوز على ذئاب الجبل ذهاباً إياباً بنتيجة 1/0، 2/1، ليؤكد العميد تفوقه على عودة .

المقاولون العرب تحت قيادة محمد عودة خسر أيضاً ذهاباً إياباً أمام الأهلي بنتائج ثقيلة، جاءت بواقع 3/0، 5/2، ليفقد 6 نقاط آخرى أمام المارد الأحمر .

وتحت قيادة محمد عودة بات ذئاب الجبل مهددين بفقدان المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري، بعد توقف رصيد الفريق عند النقطة 35، فيما يصارع بتروجت صاحب المركز التاسع، لإقصاء المقاولون عن مركزه خاصة وأن فارق النقاط بين الفريقين هو نقطة واحدة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق