بحضور الآلاف بمؤتمر تأييد الرئيس بسفاجا.. القصبي: ندعمه ليس لشخصه بل لرفعة وعزة الوطن.. رئيس جامعة جنوب الوادي: كلمة مصر أصبحت ميثاقًا غليظًا يُحتذى به دوليًا (صور)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 05:36 م
بحضور الآلاف بمؤتمر تأييد الرئيس بسفاجا.. القصبي: ندعمه ليس لشخصه بل لرفعة وعزة الوطن.. رئيس جامعة جنوب الوادي: كلمة مصر أصبحت ميثاقًا غليظًا يُحتذى به دوليًا (صور)
جانب من مؤتمر كلنا معاك بسفاجا

قال الدكتور عبد الهادى القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب: إننا كمواطنين مصريين ندعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة، ليس لشخصه وإنما لبناء مصر والنهوض بها لتكن أفضل بلاد العالم، ولرفع وعزة الوطن.
 
وأضاف رئيس لجنة التضامن الاجتماعي، خلال كلمته في مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر"، الذي عقد بإحدى القاعات الكبرى بمدينة سفاجا، أن المؤاتمرات التي يتم تنظيمها هدفها أن نتعاهد سويا على بناء الدولة ومقف صفا واحدة وراء قيادتها السياسة وجيشها، وأكد تأييد الحضور للرئيس لرفع وعزة الوطن.
 
وطالب القصبي الحضور بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ليتم إرسال رسالة للعالم أن شعب مصر يبنى وطنه يحارب الإرهاب ولن توقفه أي معوقات.
 
وطالب جموع المصريين بالاتحاد خلف قيادتنا، لنعبر وتبقى مصر أكبر وأكبر، ومشددا على ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، فالمشاركة أبسط حق دستورى لكل مواطن فى مصر، ومن الضرورى عدم الاستماع لمن يسعون لتشويه العقول عبر ترويج الشائعات والأكاذيب.
 
وقال الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى ومنسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بحنوب الصعيد، إن كلمة مصر أصبحت ميثاقا غليظا يُحتذى به دوليا وداخل الأمم المتحدة، مؤكدا أن مصر ستبقى دائما رغم أنف الحاقدين، لبقائها عالية بفضل قواتها المسلحة وشعبها وقيادتها.
 
وأضاف "منصور"، فى كلمته بالمؤتمر الحماهيرى الذى تنظمه حملة "كلنا معاك من أجل مصر" فى مدينة سفاجا، إننا "نكرر تحيا مصر لأنها القاعدة التى ستبقى رغم الشائعات التى يجرى تداولها لإفساد عقول شبابنا، فعندما أعلنت مصر عن اكتشافات الغاز الطبيعى الأخيرة بدأت الشائعات لعرقلتنا عن تقدمنا، إلا أن قواتنا المسلحة بمجرد تحركها أرسلت رسالة للعالم بقوتنا".
 
وأكد رئيس جامعة جنوب الوادى فى كلمته، أن "مصر لها قائد عظيم وجيش عظيم وشرطة باسلة"، مطالبا جموع المصريين بالاتحاد خلف قيادتنا، لنعبر وتبقى مصر أكبر وأكبر، ومشددا على ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، فالمشاركة أبسط حق دستورى لكل مواطن فى مصر، ومن الضرورى عدم الاستماع لمن يسعون لتشويه العقول عبر ترويج الشائعات والأكاذيب
 
وتابع منصور، في كلمته بالمؤتمر الجماهيري الذي تنظمه حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في مدينة سفاجا، إننا "نكرر تحيا مصر لأنها القاعدة التى ستبقى رغم الشائعات التى يجرى تداولها لإفساد عقول شبابنا، فعندما أعلنت مصر عن اكتشافات الغاز الطبيعى الأخيرة بدأت الشائعات لعرقلتنا عن تقدمنا، إلا أن قواتنا المسلحة بمجرد تحركها أرسلت رسالة للعالم بقوتنا".
 
من جانبه قال الكاتب الصحفى على السيد بجريدة الأهرام، إن مصر قريبا ستصبح مركزا عملاقا للطاقة على مستوى العالم، وأن بداية تلك المؤشرات مشروعات الغاز الطبيعى الأخيرة.
 
وأكد السيد، على  أن دور كل مصرى فى الانتخابات الرئاسية دور وطنى لمواجهة الحروب الإعلامية، متابعاً  أن آخر تلك الحروب الإعلامية ما بثته bbc بإعلان اختفاء زبيدة التى ظهرت وأكدت عدم اختفائها وأنها تعيش حياة طبيعية.
 
حضر المؤتمر الذى أقيم بمدينة سفاجا الالاف من مواطنى مدينة سفاجا بحضور الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، واللواء محمد الغبارى مدير أكادمية الدفاع الوطنى سابقاً، واللواء على رضا، وايهاب شكرى منسق عام جمعية من أحل مصر بالبحر الأحمر، والنائب احمد ابو خليل عضو مجلس النواب، واحمد الدقاق اميم تنظيم حملة من أجل مصر بالبحر الأحمر، وإبراهيم ابو جعيس الأمين المساعد ومنظم المؤتمر .
 
من جانب أخر وفى مدينة الشلاتين نظم أئتلاف دعم مصر بالمشاركة مع حملة كلنا معاك من اجل مصر مؤتمرا جماهيرا كبيرا، حضره عدد كبير من أهالى الشلاتين، والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ةالنائب أحمد رسلان وكذلك منظم المؤتمر النائب ممدوح عماره عضو مجلس النواب عن حلايب وشلاتين 
 
وخلال المؤتمر تحدث النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب خلال كلمته بالمؤتمر عن إنجازات الرئيس السيسى خلال فترة توليه الرئاسة، وكذلك المشروعات القومية التى بالفعل بدأت نتأئجها تظهر بمصر.
 
كما طالب النائب ممدوح عمارة، عضو مجلس النواب عن حلايب وشلاتين، الاهالى بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، لبناء الدولة، مؤكدا على أن حلايب وشلاتين حصلت على أعلى مسب تصويت فى الانتخابات البرلمانية، وأنه كذلك سوف يحدث فى الانتخابات للرئاسية.
 
كما أكد النائب أحمد رسلان، عضو مجلس النواب، أن على الوقوف صفا واحدا لبناء الدولة والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبل مؤكدا أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية دور وطنى.
 
 
 
 مؤتمر كلنا معاك بسفاجا (1)
 

 

 مؤتمر كلنا معاك بسفاجا (1)
 

 

 مؤتمر كلنا معاك بسفاجا (2)
 

 

 مؤتمر كلنا معاك بسفاجا (3)
 

 

 مؤتمر كلنا معاك بسفاجا (4)
 

 

 مؤتمر كلنا معاك بسفاجا (5)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق