إسبانيول يعاقب ريال مدريد بأخطاء زيدان ( فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 12:00 م
إسبانيول يعاقب ريال مدريد بأخطاء زيدان ( فيديو)
زيدان
أسماء عمر

عاقب فريق إسبانيول نظيره ريال مدريد بعد نجاح الأول في الفوز على الملكي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

هدف قاتل حصد به إسبانيول ثلاث نقاط هامة، ليعيد الفريق الملكي لدوامة النتائج السلبية بعدما عرف طريق الفوز في المباريات الأخيرة بالليجا.

مدرب إسبانيول كيكي سانشيز لعب بذكاء أمام تشكيلة ريال مدريد، أوقف بشكل فعال خطورة الثلاثي السحري لوكاس فاسكيز، إيسكو وماركو أسينسيو بتثبيت الظهيرين والالتزام بالدفاع ورقابة شديدة من لاعبي الوسط، فعانى الملكي في خلق الفرص طوال المباراة ولم يظهر له تهديد على المرمى سوى من جاريث بيل الذي كان متحرراً في الحركة بعمق الملعب وعلى الأطراف دون مساندة فعالة مع الظهيرين أو فاسكيز، أسينسيو وإيسكو.

زيدان أدخل تغييرات عديدة على تشكيل ريال مدريد فى لقاء إسبانيول، حيث استبعد البرتغالى كريستيانو رونالدو من أجل إراحته، بجانب الثلاثى المصاب مودريتش، كروس ومارسيلو، بالإضافة إلى كاسيميرو المستبعد هو الآخر بقرار فني، ليعتمد على إدخال العديد من الوجوه الجيدة التي عانت بسب عدم الانسجام.

الملكي يحتل المركز الثالث في الليجا بفارق كبير من النقاط ويغيب عنه ثلاثة لاعبين من الركائز الأساسية، الأمر الذي لا يمكن معه الاتجاه إلى إراحة رونالدو وكاسيميرو وإجلاس كارفخال وبنزيما على دكة البدلاء مع غياب كامل لخط الوسط حيث فشل كوفاسيتش ولورينتي أو سيبايوس عقب نزوله بديلاً في القيام بالواجبات الدفاعية بالضغط واسترجاع الكرة والتغطية ولا القيام بالواجبات الهجومية بمساندة الخط الأمامي ومحاولة خلق الفرص.

خسارة ريال مدريد أوقفت رصيده عند النقطة 51 في المركز الثالث بالدوري الإسباني، فيما تقدم إسبانيول إلى المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

 زيدان عقب المباراة قال فى تصريحاته: " نحن لم نسجل فى الشوط الاول والشوط الثانى كان أسوأ ولم نقدم مستوى جيد في الدقائق الأخيرة، ونحن لم نستحق الهزيمة".

وأضاف الفرنسي: " كرة القدم في النهاية هناك أوقات قد لا تكون معك ويجب أن نتقبل اللحظات الصعبة وأن نكون صبورين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق