قبل المواجهة رقم 5 مع الداخلية.. حسام البدري لا يعرف الهزيمة أمام علاء عبدالعال (فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 02:00 م
قبل المواجهة رقم 5 مع الداخلية.. حسام البدري لا يعرف الهزيمة أمام علاء عبدالعال (فيديو)
حسام البدرى
أسماء عمر

يستضيف فريق الداخلية نظيره النادي الأهلي في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الجولة 27 من الدوري العام، والتي تقام على استاد بتروسبورت .

النادي الأهلي يدخل اللقاء في صدراة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام، برصيد 69 نقطة حصدها المارد الأحمر من 22 انتصار، 3 تعادلات، فيما تعرض المارد الأحمر لهزيمة واحدة فقط من مصر المقاصة في الدور الول من عمر المسابقة.

ويحتاج المارد الأحمر لـ6 نقاط فقط من أجل حسم اللقب الثاني على التوالي بمسابقة الدوري والـ 40 في تاريخ القلعة الحمراء، ليضيف النجمة الرابعة فوق شعار النادي على قميص الفريق.

فيما يدخل فريق الداخلية اللقاء تحت القيادة الفنية لعلاء عبد العال، محتلاً المركز الـ 12 بجدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، ويأمل الفريق في انتزاع نقطة من حامل اللقب ليستغل تعثر طلائع الجيش صاحب المركز الـ 11 بعد خسارة الأخير أمام الزمالك بثلاثية نظيفة بنفس الجولة .

ويرصد صوت الأمة تاريخ مواجهات حسام البدري مدرب القلعة الحمراء أمام الداخلية في السطور التالية .

حقق حسام البدري المدير الفني للأهلي الفوز على الداخلية  فى 4 مواجهات سابقة فى مسابقتي الدوري العام و كأس مصر، فيما فشل فريق الداخلية فى تسجيل أي هدف خلال 3 مباريات أمام الأهلي بقيادة حسام البدري فى مسابقة الدوري، انتهت الأولي بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، وانتهت الثانية بفوز الأحمر برباعية نظيفة، وأخيرا شهدت المباراة الثالثة فوز الأهلي بثنائية نظيفة.

مواجهات حسام البدري وعلاء عبد العال

المواجهة الأولى كانت بالدوري الأول موسم 2016-2017 عندما كان عبد العال مديرا فنيا للشرقية، وحسمها الأهلي لصالحه بثلاثية نظيفة.

أما المواجهة الثانية ففي نوفمبر الماضي بالدور الأول من الموسم الجاري، فاز بها الأهلي على حساب الداخلية بهدفين نظيفين.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م