الحوثيون يصوبون رصاصاتهم للشعب اليمني.. وصواريخ المليشيات تستهدف المناطق المكتظة بالسكان

الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:58 م
الحوثيون يصوبون رصاصاتهم للشعب اليمني.. وصواريخ المليشيات تستهدف المناطق المكتظة بالسكان
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

 

في الوقت الذي تفشل فيه مليشيات الحوثيين، في إحراز أي انتصار على الجيش اليمني، والتحالف العربي، نجد أن عناصر تلك المليشيات تصوب صواريخها ورصاصاتها تجاه الشعب اليمني.

 

في هذا السياق، أكدت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني، مقتل وإصابة عدد من المدنيين إثر سقوط صاروخ كاتيوشا أطلقه الحوثيون على مديرية الخوخة وسقط بجولة الخوخة حيس المكتظة بالمواطنين والمارة.

1
 

 

كما أكدت الصفحة المهتمة بالشأن اليمني، مقتل مواطن يمني، وإصابة 8 آخرين بينهم امرأتين وطفل، جراء انفجار لغمين أرضيين زرعهما الحوثيين في سيارتين، في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن، مشيرة إلى أن كتيبة النخبة التابعة للجيش الوطني والمقاومة يحررون جبلي الحمراء وصوران بمديرية ناطع البيضاء والتقدم لازال مستمر.

 

على الجانب الأخر، ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، أن قوات الشرعية اليمنية تمكنت من السيطرة على جبل صوران وقمم جبال الحمراء بمديرية ناطع بمحافظة البيضاء ، موضحة أنقوات الشرعية اليمنية واصلت عمليتها ونجحت فى استكمال سيطرتها بالكامل على جبل صوران وقمم جبال الحمراء بمحافظة البيضاء .

كان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، نشر الإحصائية التي نشرها المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، أن حجم خسائر ميليشيات الحوثي الانقلابية بجبهتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال البلاد، وأظهرت مصرع 1739 مسلحا حوثيا و147 قياديا ميدانيا في الميليشيات الانقلابية، وكذلك جرح 3150 آخرين وأسر 14 من القيادات والأفراد، وأكدت أن الميليشيات تكبدت خسائر فادحة شملت تدمير 223 من المعدات العسكرية، و86 مخزنا ومخبأ للسلاح تابعة لميليشيا الحوثي.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م