وليد أزارو جسر الروح الرياضية بين مصر والمغرب (فيديو)

الجمعة، 02 مارس 2018 01:00 م
وليد أزارو جسر الروح الرياضية بين مصر والمغرب (فيديو)
وليد أزارو
أسماء عمر

أصبح المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، جسرا ممتدا للروح الرياضية بين مصر والمغرب، بعد تألقه في الفترة الأخيرة ضمن صفوف المارد الأحمر، ليحظى بحب و ترحاب الجماهير الحمراء، بعد أن فرضت موهبته نفسها ليصبح هدافاً للدوري المصري .

أزارو وقع للأهلى 4 سنوات، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من الدفاع الحسني الجديدي، بعد اتفاق الأهلى مع الفريق المغربي على شراء اللاعب مقابل مليون و300 الف دولار يتم دفع القيمة على 3 أقساط فى مدة أقصاها 3 أشهر.

الحظ لم يقف إلى جانب المهاجم المغربي في بداياته مع القلعة الحمراء، الذي كان يهدر العديد من الفرص السهلة مما أثار غضب الجماهير التي بدأت تهاجمه في كل مناسبة، قبل أن تبتسم له الساحرة المستديرة لتعانق أهدافه الشباك .

وليد أزارو سجل في جميع البطولات التي شارك فيها مع القلعة الحمراء، حيث كانت البداية أمام الفيصلي الأردني، في مباراة الأهلي والفيصلي التي جمعتمهما بنصف نهائي البطولة العربية، والتي شهدت فوز الفيصلي على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وليد أزارو، تصدر أيضا قائمة هدافى القلعة  فى دورى أبطال إفريقيا بعد تسجيله 4 أهداف، من بينها هاتريك في شباك النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي انتهت لصالح النادي الأهلي بنتيجة 6/2 بقبل نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

وليد أزارو  سجل هدفاً في خماسية الأهلي بشباك تليفونات بني سويف، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

وليد أزارو سجل أيضاً هدف الفوز ببطولة كأس السوبر المصري، بعد أن استغل الخطأ الفادح الذي سقط فيه حارس مرمى المصري البورسعيدي، لينهي المباراة في الوقت القاتل بفوز الأهلي بهدف نظيف وتتويجه بالبطولة .

وليد أزارو أصبح هدافاً لبطولة الدوري العام بعد أن سجل  17 هدفاً لعل أبرزها هدفه في شباك الزمالك، الغريم التقليدي للقلعة الحمراء، في المباراة التي جمعت القطبين بمنافسات الدور الأول لمسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة .

ويفصل أزارو هدفاً واحداً عن تخطي رقم آمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق، الذي تصدر قائمة هدافي الدوري العام مع النادي الأهلي في ثاني مواسمه بالقلعة الحمراء برصيد 17 هدفاً .

الجماهير المصرية تفاعلت مع موهبة الأسد المغربي وليد أزارو لتعبر عن دعمها له بمختلف الطرق، سواء بالتشجيع من الأعداد القليلة المصرح لها بدخول المباريات أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق