وليد أزارو يقع في فخ "المشاغب" إبراهيم سعيد على تويتر

الجمعة، 02 مارس 2018 02:54 م
وليد أزارو يقع في فخ "المشاغب" إبراهيم سعيد على تويتر
وليد ازارو

 

لم ينجو المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي من تعليقات إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الاجتماعى "تويتر" بعدما ظهر أزارو في حوار مع برنامج معكم منى الشاذلي قائلا بعض الجمل المغربية، مما جعل مقدمة البرنامج تطلب منه إعادة الكلمات.

ويحتل أزارو صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدفا، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة المحلية.

 

 

تويتة ابراهيم سعيد
 

 

 

وقال وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، إن عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر المعار للاتفاق السعودي، هو قدوته في الملاعب بمركز المهاجم، واختار ازارو حسام غالي كأكثر لاعب يحب طريقة لعبه من النادي الأهلي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا أفضل لاعب من نادي الزمالك.

وأشار أزارو إلى أنه استفسر من وكيل أعماله عن طبيعة العلاقات الاجتماعية بين لاعبي الأهلي قبل توقيع عقود انتقاله من نادي الدفاع الحسني الجديدي، لمعرفة مدى تأقلمه في النادي، ليتلقى طمأنينه من وكيله، موضحا أن الرباعي حسام غالي، وحسام عاشور وعماد متعب، وعلي معلول، هم أول من تعاملوا معه في الفريق وقاموا بدعوته للطعام.

وحكى النجم المغربي عن موقف طريف حدث له عقب مواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تلقى انتقادا من أحد المشجعين لعدم تسجيله أهداف: "مش هتجيب أهداف يا أزارو!".

واعتبر أزارو الفترة التي لم ينجح خلالها في التسجيل وأضاع عددًا من الفرص بالفترة العادية التي تحدث لأي لاعب، وضرب مثالا بلويس سواريز مهاجم برشلونة، وثنائي ريال مدريد كرستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة.

وعلق على الانتقادات التي تعرض لها: "كنت مضايق في البداية، وكان هناك تسرع من أجل صمت المنتقدين فكانت الأمور تزداد سوءًا، حتى عقد جلسة مع نفسه"، مؤكدًا أن هداف الدوري كان هدفا له من بداية انتقاله للأهلي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق