3 لاعبين حققوا نبوءة حسام البدري في الأهلي (صور)

السبت، 03 مارس 2018 06:00 م
3 لاعبين حققوا نبوءة حسام البدري في الأهلي (صور)
حسام البدرى المدير الفنى للاهلى
حسام الحاج

نال حسام البدري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتقادات لاذعة فى بداية ولايته الثالثة مع الأهلى أغسطس 2016 نتيجة السياسة التى اتبعها فى انتقاء أفضل العناصر التى تمثل التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر فى بداية المشوار.

حسام البدرى يعد من المدربين أصحاب الشخصية القوية والذى يمتلكون فكر عال و"تكتك" على مستوي كبير داخل الملعب وقلما يخضع لأى إملاءات خارجية أو يسمح لأى شحص مهما كانت مكانته أن يتدخل فى عمله الفنى.

وحقق البدرى العديد من النجاحات والألقاب مع الأهلي حيث فاز بالدوري موسم 2016/2017 وكأس مصرالذى غاب عن أسوار مختار التتش منذ 10 أعوام ولقب السوبر المحلي فضلا عن اقترابه من اقتناص لقب الدوري الموسم الحالي.

أكثر من لاعب دخلوا ثلاجة حسام البدرى وغابوا عن مباريات الفريق الأحمر لعدم قناعاته بمستواه الفنى الذى يشفع لهم بالتواجد أساسيا فى تشكيلة الأهلى فضلا عن لاعبين أخرين راهن عليهم البدرى بأنهم سيكونوا نجوم الشباك فى الفريق وهو ما نستعرضه فى السطور التالية...

8K6A4078
 

وليد أزارو

يتصدر قائمة اللاعبين الذين راهن عليهم البدرى بتألقهم رغم كم الانتقادات التى وجهتا له جماهيرالأحمر حيث كان الأسوأ فى نظرهم بعدما تسبب في إهدار العديد من الفرص وليد أزارو مهاجم الأهلي استطاع إثبات نفسه والانتصار عليها منذ انطلاق مسيرته مع القلعة الحمراء وإثبات رؤية حسام البدرى بأنه الأفضل على الإطلاق حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدفا واقترب من تحطيم الأرقام القياسية بالأهلي.

22
 

عمرو السولية

عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلى ظل حبيسا لدكة البدلاء خلال ولاية الهولندى مارتن يول قبل رحيله عن تدريب الأحمر ولكن بمجرد تولى حسام البدرى منحه الثقة وكان بمثابة قبلة الحياة بالنسبة له وبات السولية من الركائز الأساسية فى صفوف الأحمر التى لاغنى عنها.

8K6A3735

عماد متعب

مهاجم الأهلى المحترف في صفوف التعاون السعودي دخل فى العديد من الأزمات مع مدربه حسام البدرى قبل الرحيل نتيجة ابتعاده عن المشاركة حيث يرى البدرى أنه عفى عنه الزمن ولا يصلح لقيادة هجوم الأحمر بعد تراجع مستواه الفنى والبدنى الأمر الذى وضح جليا على مستوي اللاعب فى صفوف الفريق السعودي.

956

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا