أهم أخبار مصر اليوم الأحد 4-3-2018 :زيادة حجم الإحتياطي النقدي بالبنك المركزي إلى 42مليار دولار

الأحد، 04 مارس 2018 01:08 م
أهم أخبار مصر اليوم الأحد 4-3-2018 :زيادة حجم الإحتياطي النقدي بالبنك المركزي إلى 42مليار دولار
مجدى حسيب

 

تحرص «صوت الأمة» على أن تقدم لجمهورها خدمة النشرة الإخبارية، التي تقدم من خلالها أهم أخبار مصر ليوم السبت3-3-2018، التي جاء فى صدارتها، بيان البنك المركزى المصرى الذى أكد من خلاله وصل والاحتياطى من النقد الأجنبى لـــ"42ملياردولار"، بالإضافة إلى  وصول وفد سعودى لمطار القاهرة، للمشاركة فى ترتيبات زيارة الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى لمصر اليوم.

طارق عامر
طارق عامر

 

البنك المركزى يؤكد وصول الاحتياطى النقدى 42مليار جنيه

أعلن  البنك المركزي، من خلال بيان له اليوم وصول الاحتياطي من النقد الأجنبي  إلى 42 مليار دولار في نهاية فبراير الجاري، من 38.209  مليار في يناير الماضي.

وأكد البيان أن " احتياطات مصر الأجنبية  تزيد زيادة مطردة منذ اتفقت البلاد على قرض قيمته 12 مليار دولار لأجل ثلاث سنوات من صندوق النقد الدولي في 2016، في مسعى لجذب المستثمرين الأجانب من جديد وإنعاش الاقتصاد".

بن سلمان
بن سلمان

 

وصول وفد سعودى تمهيدا لزيارة ولى العهد اليوم

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم، وفدا سعوديا للمشاركة في الترتيبات النهائية لاستقبال سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، ليبلغ عدد المشاركين في الترتيبات حتى الأن 4 وفود سعودية، ومن المقرر أن يصل اليوم، سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد الممكلة العربية السعودية، للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبحث الملفات المشتركة بين البلدين.

السفير السويسري
السفير السويسري

 

السفير السويسرى يزور جامعة أسيوط

تفقد بول جارنييه سفيرسويسرا بالقاهرة، والدكتور الكسندر بوديروزا ممثل صندوق الامم المتحدة للسكان بمصر ، مركز تثقيف الأقران للإبداع وتنمية المهارات بجامعة أسيوط،  وكذلك وحدة مناهضة التحرش، بهدف الي مدّ أواصر التعاون بين الشباب المصرى والعربى وتكاتف جهودهم من أجل نشر التوعية وتصحيح المفاهيم المجتمعية الخاطئة، والتصدى لبعض الظواهر المجتمعية السلبية.

مفتى الجمهورية ..
مفتى الجمهورية ..

 

مفتى الجمهورية يزو جامعة المنوفية

استقبلت اليوم جامعة المنوفية، الدكتور شوقى علام مفتي الديار المصرية، ودار حوار بين الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة وعلام  في عدد من القضايا الهامة التى تمس الوطن فى الوقت الراهن، وأهمية المشاركة السياسية للظهور بالمظهر الحضارى الذى يليق باسم مصر، وأهمية تكاتف الشعب المصرى خلف القوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب.

مخدرات
مخدرات

 

شكوى للنيابة الإدارية بسبب قرص تامول هدية بين طالبين

تقدم ولي أمر طالب بمدرسة السيدة عائشة الابتدائية بمركز المطرية بمحافظة الدقهلية، بشكوى إلى مدير الإدارة التعليمية والنيابة الإدارية، لقيام أحد الطلاب بالمرحلة الابتدائية بإعطاء نجله قرص مخدر مما أصابه بحالة إعياء شديدة.

وقال عوض حسن حسن إن نجله إسلام بالصف الثالث الابتدائي، وحال عودته من المدرسة شعر بحالة إعياء شديدة وارتفاع فى درجات الحرارة وقيئ مستمر، مؤكدًا أنه توجه على الفور إلى المستشفي العام ، وتم تقديم الإسعافات الأولية له وصرف العلاج له ، وباستفسار الطبيب عن حالة الطالب، أشار له بأن زميل له فى الفصل أعطاه قرص ولا يعرف هويته.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق