وليد أزارو vs موسى كمارا.. الأول هداف الدوري (فيديو)

الإثنين، 05 مارس 2018 12:00 م
وليد أزارو vs موسى كمارا.. الأول هداف الدوري (فيديو)
وليد أزارو
أسماء عمر

أصبح وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، صائد جوائز جديد في القلعة الحمراء، حيث توج المهاجم المغربي بجائزة لاعب الشهر عن فبراير الماضي بالقلعة الحمراء، بعد المستويات القوية التي يقدمها اللاعب .

أزارو خطف قلوب جماهير الأهلي بأدائه المميز وأسلوبه البسيط في الظهور والتفاعل مع الجماهير الحمراء، سواء عبر الإعلام أو حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويتصدر وليد أزارو قائمة هدافي النادي الأهلي والدوري العام برصيد 17 هدفاً، متساوياً مع أمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق، والذي أحرز نفس العدد من الأهداف مع القلعة الحمراء في الموسم الثاني له مع الفريق، ليتصدر قائمة هدافي الدوري العام، إلا أن أزارو يتبقى أمامه فرصة تخطي هذا الرقم من الأهداف خلال المباريات المقبلة من عمر الدوري ليتفوق على الأنجولي.

وليد أزارو سجل في جميع البطولات التي شارك فيها مع القلعة الحمراء، حيث كانت البداية أمام الفيصلي الأردني، في مباراة الأهلي والفيصلي التي جمعتمهما بنصف نهائي البطولة العربية، والتي شهدت فوز الفيصلي على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وليد أزارو، تصدر أيضا قائمة هدافى القلعة  فى دورى أبطال إفريقيا بعد تسجيله 4 أهداف، من بينها هاتريك في شباك النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي انتهت لصالح النادي الأهلي بنتيجة 6/2 بقبل نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

على صعيد آخر لم يقدم موسى كمارا مهاجم النادي الإسماعيلي، الأداء المنتظر مع القلعة الصفراء خلال مسابقة الدوري العام، حيث خاض المهاجم المالي 10 مباريات مع الدراويش، جاءت بواقع 9 مباريات في الدوري ومباراة واحدة في كأس مصر.

ولم يسجل كمارا بالقميص الأصفر سوى هدفين فقط، جاء الهدف الأول بأقدام المهاجم المالي في شباك الإتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت زعيم الثر بالنادي الإسماعيلي ضمن منافسات الدور الأول من الدوري، وانتهت بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الهدف الثاني لكمارا جاء في شباك فريق الرجاء، في المباراة التي فاز بها الدراويش بخماسية نظيفة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق