لو بتعاني من الهالات السوداء تخلصي منها بهذه الطرق الفعالة

الإثنين، 05 مارس 2018 08:00 م
لو بتعاني من الهالات السوداء تخلصي منها بهذه الطرق الفعالة
الهالات السوداء
ياسمين أحمد

الهالات السوداء تمثل معاناه لأصحابها سواء رجال أو سيدات، وكثيرا ما تقوم السيدات و الفتيات بتجربة أشياء كثيرة للتخلص منها،وفي حالات كثيرة يكون التخلص متها صعبا في حالة ما كانت هذه الهالات وراثية أو ناتجة عن نقص في الغذاء، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" طرق أخرى يمكن اتباعها وليست مكلفة فهي في متناول الجميع، لكن الأهم هو المداومة، وهذه الحلول كالآتي:


الإكثار من شرب الماء

زيادة نسبة الأملاح في الجسم تجعل تلك الأملاح تجمع في منطقة الوجه وخاصة حول العينين، مما يؤدي لظهور الهالات السوداء، لذلك يجب شرب المياه بكثرة للتخلص من تكتلات الأملاح.


ترك المشروبات الكحولية

الأشخاص الذين يشربون المشروبات الكحولية يصابوا بالهالات السوداء أكثر من غيرهم، حيث إن تلك المشروبات تؤدي لجفاف الجسم، مما سيجعل من الصعب عليه التخلص منها،  كما ينصح الأطباء بالتقليل من شرب القهوة و الابتعاد عن التدخين.


عدم إرهاق العينين

الجلوس أمام التلفاز أو الكمبيوتر له أثر سلبي على صحة العينين، فإن هذه العادة تؤدي إلى إجهاد العينين، ويلعب دورا مهما في ذلك ظروف الإضاءة غير المريحة للعينين.


تغيير وضعية النوم

إذا كنت ترغب في أن تعرف كيف تتخلص من الهالات السوداء فإنك يجب أن تغيير وضعية نومك، فلها تأثيرا على صحة عينيك، كما أنها تؤدي لزيادة مشكلة الهالات السوداء المزعجة حول العينين.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق