حزب المحافظين: زيارة ولي العهد السعودي لمصر تدل على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين

الإثنين، 05 مارس 2018 04:49 م
حزب المحافظين: زيارة ولي العهد السعودي لمصر تدل على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين
محمد بن سلمان

 
أكد المهندس على قرطام نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية على أهمية التوافق وتوحيد الرؤى فيما يخص كافة قضايا المنطقة من خلال التنسيق بين قيادتى مصر والسعودية، آملين أن تسفر الزيارة عن زيادة التعاون الاقتصادى والسياسى والأمنى.
 
أبدى قرطام ترحيبه بزيارة صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان ولى عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، فى بلده الثانى مصر.
 
قال قرطام فى تصريحات له أنها أول زيارة خارجية له منذ توليه مهام منصبه وهذا أن دل فإنه يدل على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية .
 
وأكد نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية أن تلك الزيارة جاءت فى توقيت حساس للغاية فى تاريخ الأمة العربية من أجل التنسيق والتشاور بين كلتا البلدين، واللذان يعدان عمودا الأمة العربية، حيث أنه إذا تألمت القاهرة تألمت الرياض والعكس صحيح.
 
 
ولفت قرطام، إلى أن الزيارة تأتى فى ظل تزايد التحديات والتهديدات الاقليمية والدولية التى تهدد الوطن العربى ككل، مشيرا إلى أن كلا قيادات الدولتين قد أخذتا على عاتقهما قيادة ثورة التغيير ومكافحة الفساد بكل أشكاله وتمكين المرأة كإحدى دعائم الاقتصاد القومى وهذا ما لمسناه مؤخرا .
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة