"التشجيع أدب".. كيف عاقب جمهور الأهلي عبد الله السعيد قبل مباراة مونانا الجابوني؟

الثلاثاء، 06 مارس 2018 07:40 م
"التشجيع أدب".. كيف عاقب جمهور الأهلي عبد الله السعيد قبل مباراة مونانا الجابوني؟
عبد الله السعيد

هتف جمهور الأهلي لكل لاعبي الفريق المشاركين في التشكيل الأساسي لمباراة مونانا الجابوني في ذهاب الدور 32 لدوري الأبطال الإفريقي باستثناء الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد.
 
 
وجاء تجاهل الجمهور للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحى ردا على مماطلتهم حتي الآن في تجديد عقودهما مع الفريق الذي سوف ينتهى نهاية الموسم الجارى.
 
أعلن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الاهلى ، التشكيل الرسمى الذى يخوض مباراة مونانا الجابونى المقرر انطلاقها فى الثامنة مساء اليوم بإستاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى .
 
وجاء التشكيل كالتالى فى حراسة المرمى محمد الشناوى وفى خط الدفاع على معلول وأحمد فتحى وأيمن أشرف وسعد سمير وفى الوسط عمرو السولية وعبد الله السعيد وحسام عاشور وجونيور أجاى وفى خط الهجوم وليد أزارو ومروان محسن.
 

يستهل فريق الأهلي رحلة إستعادة "الأميرة الأفريقية" عندما يستضيف فريق مونانا الجابوني بإستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق في لقاء العودة بالجابون يوم 17 مارس الجاري.

الأهلي يلعب الليلة على إستاد القاهرة المُلقب بـ"ملعب الرعب" ووسط قرابة خمسة آلاف مُشجع، وافقت الجهات الأمنية على حضورهم لقاء الليلة لدعم الأهلي في انطلاقة "الحلم الإفريقي" الذى يأمل الأهلي في تحقيقه واستعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

ويدخل الأهلي اللقاء مُتسلّحا بـ"دفعة معنوية" هائلة بعدما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة الدوري المحلي حيث لا يفصله عليها سوى أربعة نقاط فقط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق