الأهلى يضع قدما فى دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا برباعية فى شباك مونانا (فيديو)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 10:00 م
الأهلى يضع قدما فى دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا برباعية فى شباك مونانا (فيديو)
الاهلى
حسام الحاج

فازالأهلي على مونانا الجابونى بأربعة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

سجل أهداف الأهلى مروان محسن وليد أزارو وعبد الله السعيد (هدفين) فى الدقائق 14 ،22 ، 65 ،69 بذلك يكون المارد الأحمر قد وضع قدما فى دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من : محمد الشناوى، خط الدفاع: على معلول وأحمد فتحى وأيمن أشرف وسعد سمير.خط الوسط: عمرو السولية وعبد الله السعيد وحسام عاشور وأجاى ،خط الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن.

نشاط هجومى مكثف من الأهلى على دفاع مونانا الجابونى لفرض السيطرة وانتزاع المبادرة الهجومية وفى الدقيقة 5 أرسل أحمد فتحي عرضبة متقنة فشل وليد أزارو فى استغلالها لتتهاوي بعيدا عن المرمي.

واصل المارد الأحمر هجومه على مرمى مونانا الجابونى لمحاولة خطف هدف مبكر وسدد النشيط أزارو كرة قوية فى الدقيقة 10 ولكنها مرت أعلى مرمي الحارس الجابونى ورد لاعب الجابون بتسديدة ضعيفة فى الدقيقة 11 على مرمى الأهلي.

هجمة منظمة من ثلاثى الرعب وليد أزارو فى الدقيقة 13 وجونيور أجاي ومروان محسن انتهت عند أزارو الذي أضعها برعونة شديدة أمام مرمي الفريق الجابوني بعدها تقدم للأهلى مروان محسن فى الدقيقة 15.

نشط أداء المارد الأحمر عن طريق انطلاقات الثنائى عبد الله السعيد وجونيور أجاي وتلقى أزارو تمريرة سحرية من زميله عبد الله السعيد فى الدقيقة 22 استطاع أن يسجل منها الهدف الثاني للأهلي.

الشوط الثاني

عرضية رائعة للغاية من على معلول فى الدقيقة 47 وراسية نموذجية من آزارو داخل منطقة جزاء مونانا ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مونانا بقليل ورد الفريق الجابونى بتسديدة قوية فى الدقيقة 53 ولمنها مرت على يمين محمد الشناوي حارس الأهلى.

 

دفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بالتبديل الأول فىلا الدقيقة 59 بإشراك وليد سليمان بدلا من مروان محسن لتنشيط الخط الأمامي للمارد الأحمر وفى الدقيقة 64 حصل وليد سليمان على ركلة جزأء قبل أن يهدرها بعد تصدى حارس الفريق الجابونى لها.

 

سيطر المارد الأحمر على مجريات اللقاء وسط استسلام دفاع مونانا الجابونى وسجل عبد الله السعيد الهدف الثالث للأهلي فى الدقيقة 65 قبل أن يحصل وليد سليمان على ركلة جزاء يحرز منها عبد الله السعيد الهدف الرابع للأحمر فى الدقيقة 69 وحاول الأهلى مضاعفة النتيجة بعد ذلك عن طريق سلسلة من الفرص الضائعة حتى انتهى اللقاء بفوز الأحمر برباعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة