في يوم واحد .. ثلاث حالات انتحار .. سيدتين ورجل يلقوا بأنفسهم من "الشباك"

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:47 م
في يوم واحد .. ثلاث حالات انتحار .. سيدتين ورجل يلقوا بأنفسهم من "الشباك"
صورة أرشيفية
هبة جعفر

في يوم واحد شهدت محافظ الجيزة وقعتي انتحار كانت الظروف والدوافع النفسية السيئة هي المحرك الأول لحدوثها، فعندما يصاب الشخص باليأس يفقد قدرته علي الحياة، ويصبح التخلص من حياته هو الحل الأفضل من وجه نظره دون التفكير في عقاب الآخرة.

زوجة تنتحر في العجوزة "أمي وحشتني"
 
وتسببت الخلافات الزوجية بين ربة منزل وزوجها في إقدامها علي الانتحار لمنعها من زيارة والدتها وحبسها بالمنزل وغلق الباب عليها.
جاءت البداية من مجرد تهديدات من الزوجة بالانتحار لرغبته في زيارة والدتها" ماما وحشتني ونفسي أشوفها" لكن الزوج ظل علي عناده رافضا الذهاب لمنزل أسرتها نظرا لسمعتهم السيئة.
في الصباح تناقشت الزوجة مرة أخرى مع زوجها في محاول لإقناعه بالموافقة وإنها لن تجلس معهم أكثر من ساعة، ولكن فشلت كافة محاولاتها لتقم الزوجة بإلقاء نفسها من  الطابق الرابع بمنزلها بمنطقة العجوزة مما أسفر عن مفارقتها الحياة.
 
وجاءت البداية بتلقي المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من الطابق الرابع ومفارقتها الحياة، وبإجراء التحريات تبين أن زوجها منعها من التواصل مع أفراد أسرتها وعلم مؤخرا بتواصلها معهم فحاول الحصول علي هاتفها المحمول ونشبت بينهما مشادة كلامية، مما دفعها لإلقاء نفسها من الطابق الرابع، وباشرت النيابة التحقيق.

في أكتوبر شاب ينتحر " مش لاقي شغل"
 
أما في أكتوبر فقد تسبب أزمة نفسية يمر بها شاب لعدم حصوله علي عمل في أقدامه علي الانتحار بقطع شرايينه وإلقاء نفسه من شرفة منزله.
في تمام الساعة الواحدة تلقت الأم اتصالا  هاتفيا من نجلها يخبرها برغبته في الانتحار فقد يأس من البحث عن عمل دون جدوي، حاولت الأم تهدئه نجلها وأن الفرج قريب لكنه لم يقتنع بما تقوله وأغلق الهاتف ليقرر إنهاء ماساته بنفسه ليقطع شريانه ويلقي بنفسه من الشرفة.
جاءت البداية بتلقي قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا من شرطة النجدة، يفيد انتحار أحد الأشخاص وتبين أنه يدعى  "رضا خ.ع" 36 عاما ، لحام أوكسجين، بقطع شرايين يده اليسرى، وإلقاء نفسه من شرفة مسكنه بالطابق الخامس بدائرة القسم، ما أسفر عن وفاته.
وبسؤال أسرته، أكدوا أن المجني عليه مريض ويعالج من اضطرابات نفسية منذ 3 أعوام، وتدهورت حالته مؤخرا، بسبب عدم توفقه في الحصول على فرصة عمل، واتصل بوالدته وأخبرها بعزمه على الانتحار، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في الوفاة، تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

سودانية تنتحر في بولاق لمرورها بأزمة نفسية 
 
وفي منطقة بولاق الدكرور أقبلت ربة منزل سودانية الجنسية على الانتحار  بالقفز من الطابق الرابع،  وكشفت التحريات أن المتوفية حضرت إلي مصر للعلاج من مرض نفسي إلا أنها انتحرت بعد أن ساءت حالتها النفسية.  
 
 ترجع الواقعة إلى تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من الطابق الرابع بمنطقة فيصل مما أسفر عن مصرعه.
  
وكشفت التحقيقات أن المتوفية سودانية الجنسية، حضرت إلى مصر للعلاج، حيث أنها مصابة بمرض نفسي، إلا أنها قررت الانتحار فألقت بنفسها من نافذة الطابق الرابع، وحرر محضر بالواقعة ، وباشرت النيابة التحقيق.
.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة