اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-3-2018.. 650 ألف جنيه تلفيات شغب مبارة الأهلي ومونانا

الخميس، 08 مارس 2018 02:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-3-2018.. 650 ألف جنيه تلفيات شغب مبارة الأهلي ومونانا
االاهلى
أحمد مسعود

 

 

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-3-2018، العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء علي رأسها 650 ألف جنيه تلفيات شغب مبارة الأهلي ومونانا.

 

رغم الفوز برباعية .. خسائر الأهلى بعد موقعة مونانا 

حقق النادى الأهلى فوزاً هاماً أمام نظيره الجابوني فريق مونانا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على إستاد القاهرة الدولي، بمنافسات دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

لجنة حصر تلفيات شغب مبارة الأهلي ومونانا: تكلفتها 650 ألف جنيه

كشف على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة أن التلفيات التى نالت الاستاد من مباراة الأهلى ومونانا الجابونى بذهاب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت 4/0 لصالح الأحمر، تم حصرها عن طريق لجنة مخصصة وتتمثل فى ألف قاعدة كرسى، و340 ظهر كرسى، بالإضافة إلى 5 كاميرات، و 4 شاسيهات .

 

الفحص الطبى يحدد مصير مشاركة محمد هاني بمباراة الأهلى وإنبي

يتحدد غدا موقف ظهير أيمن فريق الأهلي  محمد هاني، من المشاركة في التدريبات الجماعية، وإمكانية لحاقه بمباراة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز وذلك عقب أن يخضع لفحص طبي جديد غدًا، الخميس، على هامش مران الفريق، حيث يبدأ الاهلي عصر غداً ، الخميس، الاستعداد لمباراة انبي المقرر لها الأحد المقبل في الدوري العام.

 

اتحاد الكرة: مباريات الأهلي لن تقام في استاد القاهرة مجددا

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن أحداث مباراة الأهلى ومونانا الجابونى بدورى أبطال أفريقيا جعلت هناك صعوبة فى استضافة استاد القاهرة لمباريات الأحمر فى حالة تأهله لدور المجموعات الأفريقى.

 

استعدادا لمباراة إنبي.. اختبار طبي لـ "كتف" عاشور قبل مران الخميس

يخضع حسام عاشور لاعب وسط الأهلي لاختبار طبي قبل مران الفريق غداً الخميس، لمعرفة حجم إصابته في "الكتف" خلال مباراة مونانا الجابوني ببطولة أفريقيا.

 

الجهاز الفني لمنتخب مصر يضم مروان محسن ويعلن القائمة المحلية 11 مارس الجاري

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى على ضم مروان محسن مهاجم الأهلى لمعسكر شهر مارس الجارى.

 

الأهلي يشيد بنظام التذاكر الإليكتروني ويعلن تطويره

قال العميد، محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن هناك دراسة يجريها مجلس الإدارة مع بعض الشركات المتخصصة لتطوير قاعدة البيانات الخاصة بالجماهير داخل النادي.

 

محمد فاضل : "لعبت كظهير أيمن بالأهلي في بداياتي عشان مكانش ليا دور"

كشف محمد فضل، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن موقف طريف تعرض له في بداياته مع القلعة الحمراء في وجود البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق