حملات مكبرة على مستوى الجمهورية لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

الخميس، 08 مارس 2018 11:33 م
حملات مكبرة على مستوى الجمهورية لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية
الرئيس عبد الفتاح السيسى
عبداللطيف هيبه

نظمت عدة حملات اليوم الخميس لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لما قام به من انجازات عظيمة خلال فترة قليلة.

لذلك نظم مستقبل وطن اليوم مؤتمرا جماهيريًا، تحت رعاية النائب إبراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، في مدينة الحوامدية، اليوم الخميس، قائلا: "إننا نقف الآن لنقول له إننا جميعا جنود فى كتيبة دعم الرئيس"

وقال النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إننا اليوم لسنا بصدد أن نذكرإنجازات لا حصرلها للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ولكن نتحدث عن مؤازرة الوطن الذى ليس لدينا له بديل، موضحا أن الفترة الماضية شهدت مؤامرات ضد الوطن خرجنا منها، مما يؤكد أننا تحت قيادة رجل نثق فى حبه واخلاصه لهذا الوطن وهو الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكداً أن لا يوجد مثل الانتخابات  كفرصة لنرد الجميل للرئيس السيسى، وعلينا أن نخرج ونحتشد لنجعل أيام الانتخابات عيدا للوطنية والشرف.

من جانبه نظّم ائتلاف "دعم مصر" بمجلس النوّاب، مؤتمرًا جماهيريًا بمركز الشباب بالساحة الشعبية بمدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، وسط حضور بارز لأعضاء الائتلاف.

فيما نظم المحامين بالشرقية، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الأزهر، والكنيسة بمحافظة الشرقية، والنائب عاطف مغاوري، نائب المعارضة وعضو مجلس النواب عن حزب التجمع، حيث شدّد المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تأييد الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المُقبلة أقرب ما يكون إلى الواجب، مطالبًا الجميع بالنزول إلى صناديق الاقتراع ودعم الرئيس.

وطالب مرتجى، الحضور وجميع المواطنين بالمشاركة في العرس الانتخابي وإيصال صورة حقيقية عن وضع مصر ورغبة الجميع في الوصول للأفضل.

من جانبه، شدد الكابتن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، على أن ما شهدته مصر طوال فترة حكم "الإخوان" يُرسّخ بطولة شعب محافظة الشرقية، ودورهم نحو التحوّل الديمقراطي.

وأضاف أبو زيد، أن الجميع يعلم ما قدّمه الرئيس السيسي للوطن، وما قدّمه في مواجهة ودحر الإرهاب، لافتًا إلى أن تأييده واجب على كل محب لتراب الوطن.

في جانب آخر عرض المنظمون لمؤتمر حزب الوفد الجماهيرى لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيديو بعنوان "حكاية وطن".

وأكد الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، أن دور القوات المسلحة خلال الفترة الماضية كان دور بطولي ونموذج للتضحية والفداء وان الحرب الأخيرة التي شنتها القوات المسلحة في سيناء كانت بهدف اقتلاع الإرهاب من جذوره  فدائما  الجيش المصري يحمي لا يهدد كما ادعت بعض الجهات، مشيرا إلى أن الفترة الماضية تم تحقق عشرات الإنجازات التي يشهد لها الجميع لعل أبرزها ارتفاع احتياطي البنك المركزي والذي وصل لأعلى معدلاته في منذ عقود بعد أن كنا نستول المساعدات والمنح .

وتابع البدوي خلال كلمته بالمؤتمر ، أن الأوضاع الاقتصادية شهد تطور غير مسبوق وتم تحقيق معدلات نمو تجاوز 5% وهي أرقام جيدة في ظل الظروف الاقتصادية التي نمر بها وكذلك هناك انجاز أخر لا بد وان يحسب للرئيس السيسي  والذي حمي مصر من عشرات المخططات التي كانت تستهدف تدمير الدولة المصرية وهو تطوير القوات المسلحة المصرية والتي أصبحت ضمن أقوى 10 جيوش على مستوى العال.

ونظمت نقابة المحامين بمحافظة الأقصر، مساء اليوم الخميس، مؤتمر جماهيري بساحة ميدان أبو الحجاج الأقصر، وذلك للإعلان عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية المقبلة ودعم التصويت لصالحه لإستكمال مسيرة التنمية والبناء بمصر.

وحضر فعاليات المؤتمر كل من الدوشي شاكر نقيب محامين الأقصر، وأبو الحسن السعدي نقيبا لمركز الأقصر، وجمال عبد الصادق أمين حزب الشعب الجمهوري، والمحامي إميل نظير، والآب أرمانيوس فريد راعي كنسية العذراء بالأقصر، وعدد من أعضاء نقابة المحامين بجانب شخصيات شعبية وأهالي من مدينة الأقصر.

واستقبلت نقابة المحامين ضيوف المؤتمر بنغمات المزمار الشعبي، التي رقصت عليها الخيول، بساحة ميدان أبو الحجاج الأقصر، كما بدأ بتلاوة القرءان الكريم، تلاها السلام الجمهوري، وأعلنت نقابة المحامين من خلال المؤتمر، دعمها لاستقرار الدولة ومؤسساتها، كما دعت للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل استكمال مسيرة البناء والحفاظ على مصر ومقتنياتها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة