علشان المجوهرات مكملة لأناقتك....تجنبي بعض الأخطاء للمحافظة عليها

الجمعة، 09 مارس 2018 11:00 م
علشان المجوهرات مكملة لأناقتك....تجنبي بعض الأخطاء للمحافظة عليها
المجوهرات
ياسمين أحمد

النساء و الفتيات بطبيعتهم يحرصن على الظهور بإطلالة رائعة في كل وقت وفي أي مكان، وهذا من خلال الاهتمام باختيار القطع المناسبة من الملابس بالإضافة إلى المجوهرات، التي أصبحت من القطع الأساسية لأنها بالفعل مكملة للأناقة، وتبرز جمال ما ترتديه المرأة، لكن البعض يواجهن صعوبة في الحفاظ على المجوهرات، لذلك بين موقع"ويكي هاو"،  تصرفات لابد من اٌلإقلاع عنها لأنها قد تفقدها رونقها، وهي كالآتي:

ارتداء المصوغات طوال الوقت

لأن المصوغات خاصة الذهبية منها تكون مرتبطة بقيم عاطفية وذكريات جميلة، فإننا نميل إلى ارتدائها طوال الوقت، وسواء كانت هذه القطع قلادة من أيام الطفولة، أو خاتم الزواج، فإننا نجد أنفسنا لا إراديا مرتبطين بها ونشعر بالغربة نحوها.

ارتداء المصوغات عند استعمال الماء

إذا كان لا يجب أن ترتدي المصوغات طوال الوقت فإنه وبالتأكيد ارتداؤها مع استعمال الماء يسبب دمارا لا حدود له لهذه الحلي، فالماء مادة نشطة بطبيعتها.

حفظ المصوغات في أماكن مختلفة

إذا كان من الواجب عدم ارتداء المصوغات طوال الوقت، فأين يمكن أن نحتفظ بها؟ وهل تكون طريقة الاحتفاظ بها  سببا في تدميرها؟ نعم قد يحدث هذا، فالكثير ممن يرتدين مصوغاتهن في جزء من اليوم كوقت العمل مثلا، ثم ينزعنها عند عودتهن إلى البيت يضعن المصوغات في الحمام مرة، ومرة في المطبخ، ومرة فوق التلفاز، ومرة في غرفة النوم، مما يؤدي في النهاية إلى فقد قطعة أو اثنين، فالحل الأفضل في تعيين مكان واحد للاحتفاظ فيه بالمصوغات أو مكانيين محددين تجبرين نفسك علة وضع مجوهراتك فيها فور خلعها دون كسل.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق