محمود حسين يبدأ جولة بالإمارات لدعم السيسي ويحضر أيام الإنتخاب بالكويت والبحرين

السبت، 10 مارس 2018 08:24 ص
محمود حسين يبدأ جولة بالإمارات لدعم السيسي ويحضر أيام الإنتخاب بالكويت والبحرين
النائب محمود حسين
كتب إبراهيم سالم

 
قال النائب الدكتور محمود حسين، مسئول قطاع المصريين بالخارج في حملة علشان تبنيها، إنَّ الحملة ستبدأ اليوم السبت 10 مارس جولة خارجية إلى دولة الإمارات، وذلك بالتزامن مع إقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية والتي حددتها اللجنة العليا للإنتخابات لتصويت المصريين بالخارج أيام  16 و 17 و 18 من الشهر الجاري.
 
وأضاف "حسين"، أن الجولة ستستمر ثلاثة أيام وسيتم خلالها دعوة المصريين المقيمين هناك للخروج بكثافة لإنتخاب الرئيس السيسي، مشيراً إلي أن الحملة ستعقد بدبي مؤتمراً لدعم الرئيس بالتعاون مع النادي المصري بدبي وأعضاء مجلس إداره الجالية المصرية، كما سيلتقي النائب محمود حسين خلال الجولة بعدد من قيادات الجاليات بالامارات المختلفة للتنسيق حول كيفية التيسير علي المصريين بالإمارات للوصول لمراكز الانتخاب بالسفارة او القنصلية.
 
وأوضح ممثل قطاع المصريين بالخارج بحملة "علشان تبنيها"، أنه سيتوجه بعدها إلي دول الكويت والبحرين خلال أيام الإنتخاب، مؤكداً علي ثقته البالغة في وطنية المصريين المقيمين بالخارج وحرصهم علي المشاركة في العملية الإنتخابية.
 
يذكر أن حملة علشان تبنيها، قد نظمت خلال الأشهر الماضية ومنذ بدء الدعاية الإنتخابية جولات بعدد من الدول الأوربية والعربية لتعريف المصريين المقيمين بالخارج بالإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس السيسي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة