بعد ترويج لبناني للسياحة المصرية.. برنامج للتليفزيون الأوكراني من الغردقة

الأحد، 11 مارس 2018 09:25 م
بعد ترويج لبناني للسياحة المصرية.. برنامج للتليفزيون الأوكراني من الغردقة
صورة أرشيفية - السياحة

في مؤشر جديد، على نشاط وزارة السياحة لعودة القطاع إلى مجده، تجول إعلاميان أوكرانيان داخل مدينة الغردقة بطريقة تقليدية وأخرى غير تقليدية للترويج للسياحة المصرية .
 
وأذاع التلفيزيون الأوكرانى برنامج "أريول إى ريشكا" موسم البحار، فى مدينة الغردقة، حيث أطلق العرض الأول للموسم الجديد فى البرنامج الأكثر شهرة فى كييف يوم الأحد 4 مارس، على قناة "Inter" الأوكرانية.
 
وأهدى برنامج تليفزيون الواقع الأوكرانىالمشاركات الثلاثة فى البرنامج رحلة إلى مصر للاستمتاع بالبحر والجو فى شرم الشيخ، كهدية خاصة من البرنامج، فيما حرص المسئولين على البرنامج على تصوير الحلقة الـ19 فى مصر، حيث شارك فيه شاب مصرى يتحدث اللغة الروسية. 
 
ولم تقتصر التحركات الغير رسمية من قبل بعض الأشخاص المحبين لمصر على الترويج للسياحة المصرية على الأوكرانيين فقط ، حيث تقمص لبناني "زكى الكاسم"، دور الوطنية"، وعرض عدة فيديوهات عن أشهر المعالم السياحية فى مصر من بنها إلى قاهرة المعز بشرح معلومات صغيرة بها كل التفاصيل عن المعلم السياحي أو المحافظة.

زكي الكاسم استعرض أول فيديو له عن مدينة بنها الذى عاش بها حيث قال إن سر تسميتها ببنها العسل" التى تعرف بقلعة الوسط نظراً لموقعها المميز" وكانت تسمي قديماً برنها"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق