قبل الصمت الانتخابي ..مؤتمرات دعم السيسي الحاشدة تتواصل بالقاهرة والمحافظات

الإثنين، 12 مارس 2018 03:05 م
قبل الصمت الانتخابي ..مؤتمرات دعم السيسي الحاشدة تتواصل بالقاهرة والمحافظات
صورة لدعم السيسى من أحد المؤتمرات

مع  اقتراب موعد الصمت الانتخابي كشفت عدد من القوي السياسية نشاطها من خلال عدد من  المؤتمرات الحاشدة التى تسعى من خلالها الأحزاب والائتلافات السياسية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الأنتخابات الرئاسية القادمة، لإستكمال مسيرة الإنجازات التى حققها على مدى فترة ولايته الأولى.

أشرف رشاد:الرئيس حمل على عاتقه مرحلة البناءوالتقدم

قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن من خلال المؤتمرالجماهيري الذي نظمه الحزب بمحافظة كفر الشيخ، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، بمشاركة الأهالي وعدد من نواب المجلس والشخصيات العامة ورموز الفن والرياضة.

مستقبل وطن
مستقبل وطن

 

إن الرئيس يستحق كل تقدير فحمل على عاتقه مرحلة البناء والتقدم، وحقق مالم يستطع أحد تحقيقه خلال الفترة الرئاسية الأولى، ورفض تغيير الدستور ليبقى رئيساُ لمصر لفترة رئاسية ثالثة وفضل اجراء الإنتخابات لأنه لا يريد منصباً ولكنه يريد بناء مصر.

وأكد "رشاد" أنه هناك انخفاض في الأسعار ستشهدها الأسواق الأيام المقبلة، فلدينا إرادة ناجحة، والرئيس السيسي لخص الإنجاز وقال أن الإنجاز يعود للشعب المصري، مؤكداً أنه يثق في الله والشعب المصري سيثبت من خلال اقباله على الإنتخابات أن الرئيس السيسي على الطريق الصحيح، وينتظر الرئيس ما قدمه في عيون الشعب المصري في الثلاث أيام.

ذوى الإعاقة يشاركون بموؤتمر دعم السيسي

ولم يكن ائتلاف حب الوطن بعيد عن تنظيم مؤتمر لدعم السيسي فى إنتخابات الرئاسة القادمة، حيث شارك أكثر من 400 مواطن من ذوى الإعاقة الصم والبكم في المؤتمر الذى تم إقامته بنقابة عمال الغزل والنسيج، كما شارك بالحضور اللواء أركان حرب محمد أيمن نائب محافظ القاهرة، والدكتور حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين والمرأة، وطاهر الأزهرى الأمين العام للمجلس.

عمال الغزل والنسيج
عمال الغزل والنسيج

 

 

10آلاف مواطن بمؤتمر حاشد بحلوان

كما شهدت منطقة "حلوان كانتري" التابع لقسم شرطة المعصره، أيضا مؤتمر جماهيرى حاشد، ضم ما يقرب من 10 آلأف مواطن، تحت رعاية حزب «مستقبل وطن»، والتى شارك فيها العديد من الشخصيات العامة والسياسية والبرلمانية والدبلوماسية والإعلاميين، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وحرص المشاركون فى المؤتمر على  إظهار صورة مصر الحقيقية «مصر هبة النيل ومصر مهد الحضارات والديانات ومصر المحبة ومصر السلام ومصر ضد الإرهاب» لإيصال رسالة للعالم الخارجى بأن المصريين على قلب رجل واحد فى مواجهة أعداء الأمة وفى مواجهة الإرهاب والتطرف والتكفريين فى المقام الأول، ودعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية فى المقام الثانى.

مؤتمر حلوان
مؤتمر حلوان

 

مؤتمر تسويقى للمصريين الأحرار يتحول لدعم السيسي

شاركت أمانة  حزب" المصريين الأحرار" بالمنوفية، بفاعليات المؤتمر التسويقي الأول لشركة بتروتريد بقاعة المؤتمرات بالإستاد الرياضي في شبين الكوم تحت شعار"بكل فخر صنع في مصر"،  وأكد النائب أحمد رفعت أن المؤتمر تحول من تسويقي لمؤتمر شعبي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة وهو ليس بغريب علي ابناء شركة بتروتريد .

المصريين الأحرار
المصريين الأحرار

 

بينما واصلت أمانة حزب المصريين الأحرار بالوادي الجديد النزول إلى الشوارع لتوعية الشباب بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة، حيث قام شباب الحزب بحملة "دافع عن بلدك" بمركز الداخلة للتأكيد على أهمية المشاركة في الانتخابات،  كما قام مدحت ميلاد ثابت أمين الاتصال السياسي بالحزب ويرافقه أعضاء لجنة التنمية المجتمعية بلقاء عددا من المواطنين وتوضيح أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وان الحملة ستصل لجميع الأعمار للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة ، ويتحرك شباب الحزب في الميادين والمحلات التجاريه والمصالح الحكوميه لتغطيه المحافظة بالكامل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق