"من أجل مصر " تنظم مؤتمر شبابي لدعم السيسي بمركز المحمودية (صور)

الإثنين، 12 مارس 2018 10:44 م
"من أجل مصر " تنظم مؤتمر شبابي لدعم السيسي بمركز المحمودية (صور)
مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم السيسى
البحيرة - عصام النجار

نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر، الحملة الرسمية الانتخابية لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية،  مؤتمر شبابي  في مركز المحمودية ، بحضور عادل الطنيخي، منسق لجنة الشباب الحملة، الحاج زهير أمين الحملة بالمحمودية، الدكتور محمد والي مدرب التنمية البشرية،  بسام عامر امين تنظيم شباب الحملة بالمحافظة.
 
 
وحث عادل الطنيخي،اثناء كلمته في المؤتمر الشبابي الشباب علي ادراك ما يحدث الان وان الشباب اصبح بلا وعي جزء من المؤامرات الخارجية التي تريد اسقاط الدولة من خلال ما يتم نشره علي صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال  عدم مشاركة في بناء الدولة وانفصالة عن الأحداث.
 
وأوضح  الطنيخي، أن الحرب على مصر،  ليست فقط حرب السلاح  علي الحدود، الحرب الحقيقة هي الحرب الجيل الرابع حرب التي تنبع من داخل المجتمع المصري، مشيرة أن الحرب هدفها أن يقوم المواطن بحرب بلدة بنفسه عندما تقل رغبة في الدفاع عن وطنية وإحساسه بأهمية الانتماء للوطن  نشر روح اليأس بين الشباب يجعلهم في حالة دايمه في عدم الرغبة في المشاركة والجلوس في المنازل والمقاهي لتصفح الانترنت ونشر روح اليأس. 
 
 
وأكد الدكتور محمد والى أهمية التفكير الإيجابى ودوره فى النجاح وكيفية وضع استراتيجية إيجابية واضحة  والبعد عن التفكير السلبى، حث على أهمية تأهيل الشباب وتوعيتهم بأن يكونوا ايجابيين فى في حياتهم من أجل أنفسهم و من أجل الوطن ومن أجل المرحلة التى يحتاج فيها تكاتف الجميع للبناء و حماية الدولة من المخططات الخارجية التي تريد اسقاط الوطن. 
 
 
وأضاف بسام عامر، أمين تنظيم الشباب، أن الشباب أصبح الآن على الطريق الصحيح في عهد  الرئيس السيسى وأصبحت المناصب القيادية تنظر قبول الشباب عليها من خلال البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب، حث الشباب على المشاركة الانتخابية لاستكمال التنمية والنهوض بالدولة.
 
وأشاد زهير ساري بالانجازات التي شيدت خلال الأربعة سنوات الماضية والتي تعد طفرة تنموية بالمشروعات القومية التي غيرت مجري الدولة إلى الأفضل، مشيرا إلى أنه واجب على المصريين أن يشاركون في الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم الرئيس لاستكمال خريطة الطريق لتنمية الدولة.
 
 
مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم السيسى (1)
 

 

مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم السيسى (2)
 

 

مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم السيسى (3)
 

 

مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم السيسى (4)
 

 

مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم السيسى (5)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة