البدرى VS حسام حسن.. الأول يعرف من أين تؤكل الكتف (فيديو)

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:07 ص
البدرى VS حسام حسن..  الأول يعرف من أين تؤكل الكتف (فيديو)
حسام البدرى وحسام حسن
أسماء عمر

خطف حسام البدري مدرب النادى الأهلى، نجمة جديدة من سماء البطولات ليخلد اسمه في سجلات شرف المارد الأحمر، بعدما قدم موسماً استثنائياً مع القلعة الحمراء، وصل فيها النادى الأهلى إلى النقطة 75، في صدارة جدول المسابقة ليحسم البطولة المفضلة للمارد الأحمر قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات كاملة.

وفي صراع الحسامين، دائما ما عرف  حسام البدري " من أين تؤكل الكتف" بعد تفوقه على العميد للبطولة الثالثة على التوالي بعدما تعادل النادي المصري أمام نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على إستاد برج العرب بمنافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري.

تعادل أهدي النادي الأهلي درع البطولة الثالث على التوالي، ليحتفظ المارد الأحمر بدرع البطولة في التتش، بعدما أصبح من المستحيل لأي من فرق الدوري أن تصل إلى النقطة 75 التي وصل إليها الأهلي حتى الآن .

البدري أعاد النادي الأهلي على المسار الصحيح بعد فترة من التخبط، بعدما حصد ثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر المصري الموسم الماضي، قبل أن يضيف بطولة الدوري للموسم الجاري، كما حقق نتائج عريضة على أعتى منافسيه وفي مقدمتهم نادي الزمالك، الذي فاز عليها مؤخراً بثلاثية نظيفة في الدور الأول لللموسم الجاري.

أمام على الصعيد الإفريقي فلم يكن الوضع أكثر اختلافاُ، بعدم نجح البدري في تقديم أداء متميز ببطولة الموسم الماضي وسحق أكبر وأعتى فرق القارة السمراء، بعدما فاز على الترجي التونسي على أرضه ووسط جماهيره بهدفين لهدف، قبل أن يكتسح النجم الساحلي بسداسية في الإسكندرية، ولولا التحكيم الإفريقي لكان البدري حصد التاسعة .

 

ربما يحتاج حسام حسن مدرب المصري المخضرم، إلى إعادة النظر في طموحاته كمدير فني قدير، فعلى الرغم من الأداء القوي الذي يقدمه مع الفريق البورسعيدي إلا أنه لم يعرف طريقاً يقوده إلى منصات التتويج، بعدما خسر البطولة الثالثة لصالح الأهلي .

العميد واجه الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، ليخصر بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قوية ومثيرة، حصدها المارد الأحمر في الدقائق الأخيرة قبل صافرة الحكم، حيث تقدم المصري في الشوط الإضافي الأول، ليتعادل الأهلي ويتقدم في الدقيقتين الأخيرتين من عمر الشوط الإضافي الثاني والمباراة ليتوج بالبطولة بعد غياب 10 سنوات .

المصري بقيادة حسام حسن، اصطدم مجدداً بالأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، ليخسر اللقاء أيضاً بهدف نظيف بعد خطأ غير متوقع من حارس مرمى الفريق يستغله وليد أزارو مهاجم الأهلي، ويخطف البطولة الثانية على حساب الفريق البورسعيدي.

النادي المصري كان أقرب المنافسين للمارد الأحمر على بطولة الدوري للموسم الجاري، إلا أن الفريق البورسعيدي صاحب النفس القصير، تعادل أمام الإنتاج الحربي ليهدي الأهلي اللقب الثالث في أقل من سنة .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق