عبد الله السعيد.. «الدون»

الثلاثاء، 13 مارس 2018 08:50 م
عبد الله السعيد.. «الدون»
مصطفى الجمل

«الدون» لقب حاز عليه اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو من مشجعيه ومحبيه من مختلف دول العالم، وبعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، بات بعض الشباب المصري يطلقه على نفسه، ويسمون به صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فتجد «الدون محمود...» و«الدون محمد...»، وعندما بزغ نجم اللاعب الدولي المصري عبد الله السعيد، أعطته الجماهير من القلعتين الحمراء والبيضاء، لقب «الدون» المحلي، جماهير الأهلي تمجده، والزمالك تسخر منه، جماهير القطبين تناسوا أن «الدون» في مصر صفة ينعت بها الرجل المتعددة علاقاته النسائية، واللاتي تضبطهم ازواجهن في أوضاع مخلة مع نساء ساقطات. 

اقرأ أيضاً: هل ينضم عبد الله السعيد لأصحاب القمصان الثلاثة بالكرة المصرية ؟

 

عبد الله السعيد\\\

الأزمة من البداية 
 
كانت البداية عند تهرب "السعيد" من جلسات التشاور من أجل التجديد، التي كان يطلبها مسئولو الأحمر معه، رغب عبد الله السعيد وزميله أحمد فتحي في الحصول على مقابل مادي يفوق السياسة المتبعة من جانب الإدارة في التجديد. 

تلقى السعيد وأحمد فتحي عروضا خليجية جادة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، فالجوكر وصله عرضا رسميا من الشباب السعودي لإستعارته 6 شهور بمقابل مادي يفوق ما يحصل عليه في الموسم كاملا مع الاحمر، كما أن السعيد تلقي عرضا من الهلال السعودي لكن الاهلي رفض التخلي عنهما.

 

صفقة القرن 

في ظل مماطلة السعيد لتجديد تعاقده مع الأهلي، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن انضمام صفقة هامة للقلعة البيضاء ستهز مصر، لتتوجه الشكوك إلى السعيد خاصة بعد أن تناثرت الشائعات عن جلوس السعيد مع مسئولي الزمالك وحصوله على شيك بـ 50 مليونا للإنتقال إلى القلعة البيضاء.

الجماهير على خط الهجوم 

جماهير النادي الأهلي لم تقف صامته أمام الشائعات، لترد بقوة على نجم الفريق خلال مباراة الأهلي ومونانا بدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت فوز الأهلي برباعية نظيفة، سجل السعيد فيها هدفين، ليردد هتافات ضد السعيد الذي لم يتمكن من الاحتفال بهدفيه.

 

 


الخطيب يرد 
 
إعمالاً بمبادئ النادي الأهلي، رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الهتافات غير اللائقة التي صدرت في حق ثنائي الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحي خلال مباراة مونانا الجابوني، وأضاف الخطيب، في بيان نشر عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن هذا السلوك مرفوض تمامًا، ولا ينبغي الإساءة لهما بأية حال، مشددًا على أن الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه .

وأكمل رئيس القلعة الحمراء: عبدالله السعيد وأحمد فتحي أعطيا للأهلي والمنتخب المصري كثيرًا على مدار السنوات الماضية، ولا ينبغي أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة.

وواصل :"أتمنى أن يستكمل اللاعبان مسيرتهما مع النادي خلال الفترة المقبلة، وإن لم يحدث ذلك فسيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أي تعاقد ينتهي أو يتم تجديده".

وأتم: "متمسكين بقيم ومبادئ النادي بين عناصر المنظومة الأهلاوية حتى إن كان هناك خلاف في وجهات النظر لا يجوز أن يؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف".

 

الخطيب
 
 

عبد الله السعيد ينهي الجدل 
 

بعد حديث مثير للجدل، قام اللاعب الدولي عصر اليوم بتجديد  تعاقده الرسمى مع الأهلى ليعلن استمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وجاء تجديد اللاعب بعد أن توصل مع مسئولى النادى إلى اتفاق مالى يرضى الطرفين،عقب جلسة مع مسئولى النادي الأهلي وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لحسم ملف  توقيعه، فى ظل انتهاء تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري.

 

سيد عبد الحفيظ


الزمالك يهدد  

بعد التوقيع بساعة واحدة طالب نادي الزمالك، النادي الأهلي وعبد الله السعيد بمبلغ 100 مليون جنيه مقابل عدم التعرض له بالشكوى في اتحاد الكرة، مما قد يعرضه للإيقاف.  
 
أكد مصدر مسئول بنادى الزمالك أن مرتضى منصور، رئيس النادى، سيكشف تفاصيل جديدة بشأن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى خلال الساعات المقبلة، ومنها أن عقده الموقع عليه لنادى الزمالك به شرط جزائى قدره 100 مليون جنيه.
 
وتابع المصدر ذاته أن مرتضى منصور يؤكد أن عبد الله السعيد وقع على عقود الزمالك مقابل حصوله على 40 مليون جنيه، موضحا أن كل تلك الأمور سيكشفها رئيس قلعة ميت عقبة فى الساعات المقبلة.
 
وأضاف المصدر ذاته أن مرتضى منصور سيعلن أنه فى حالة رغبة الأهلى عدم تقدم الزمالك بشكوى ضد عبد الله السعيد حتى لا يتم إيقافه، فعلى مسئولى القلعة الحمراء دفع الشرط الجزائى للزمالك والبالغ 100 مليون جنيه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق