عادل لبيب بمؤتمر "مستقبل وطن" بالإسكندرية: السيسى تحمل تراكمات 50 سنة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:26 م
عادل لبيب بمؤتمر "مستقبل وطن" بالإسكندرية: السيسى تحمل تراكمات 50 سنة
الرئيس عبد الفتاح السيسي
محمد باسم

أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، علي نزول الجماهير من المصريين والشباب، في الانتخابات الرئاسية، للمشاركة في العملية الانتخابية، أيام 26 و 27 و28 مارس الجاري، مشيرا إلي إن الشعب المصري أصبح واعي ويدرك مايدور حوله.
 
وأضاف "لبيب" خلال كلمته في مؤتمر حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، المنعقد حاليا في محافظة الإسكندرية، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية، أن الشعب المصري يدرك أيضا إن الوضع العالمي كله ضد مصر وليس ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأكد وزير التنمية المحلية الأسبق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، راجل قوى وجرئ وشجاع، ولديه القدرة علي اتخاذ القرارات، مشيرا إلى أن الرئيس أزال تراكمات موجودة في مصر من 50 سنة والتي كانت إن تؤثر علي شعبيته، ولكن تحمل ذلك وأزالها في سبيل مصر.
 
وأشار :"إلى إن الرئيس السيسي راجل وطني عايز يبني دولة مصر العظمي، موضحا إنه لابد أن يكون لدينا وضع علي مستوي دول العالم أجمع لبناء دولة عظمي". 
 
ويأتي ذلك في إطار خطة حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة