في مؤتمرها مع ائتلاف دعم مصر.. نقابة التمريض تدعو 300 ألف عضو للمشاركة بالانتخابات

الجمعة، 16 مارس 2018 03:11 م
في مؤتمرها مع ائتلاف دعم مصر.. نقابة التمريض تدعو 300 ألف عضو للمشاركة بالانتخابات
ائتلاف دعم مصر
سامي سعيد

بالتعاون مع ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدي، نظمت نقابة التمريض التي تضم أكثر من 300 ألف عضو، والمنضمة لائتلاف دعم مصر ، مؤتمرًا حاشدًا بحلوان في إطار الجهود المبذولة لنشر ثقافة المشاركة السياسية وحث المواطنين على التمسك بتلك المشاركة باعتبارها حقًا دستوريًا للمواطن.
من جانبها، أشادت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض بالجهود التي يبذلها ائتلاف دعم مصر ونوابه في نشر ثقافة المشاركة من خلال المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة التي قام بها على مدار الفترة الماضية في جميع محافظات الجمهورية.
 
وشددت نقيب التمريض خلال كلمتها أمام المؤتمر الذي حضره أكثر من١٥٠٠ من أعضاء نقابة التمريض، على أن المشاركة الإيجابية ضرورة وليست رفاهية، مشيرة إلى أن حقوق المواطن مكفولة بوعيه بأهمية أن يكون عنصرًا فاعلا لا خاملا، وأن يدرك جيدًا أن مشاركته في العملية السياسية هي الحق الذي كفله له الدستور المصري وعليه أن يتمسك به.
.
وأشارت "كوثر" إلى أن ما شهدته مصر من مشروعات قومية وإنجازات في جميع القطاعات بعد عام ٢٠١٤، تضع المواطن أمام مسئولية كبيرة ليقوم بدوره في المشاركة في بناء المستقبل والحفاظ على ما حققته بلاده من خلال المشاركة الإيجابية والفعالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة