الانتخابات الرئاسية.. المصريون في أوغندا: إن لمصر علينا حقا

الجمعة، 16 مارس 2018 03:09 م
الانتخابات الرئاسية.. المصريون في أوغندا: إن لمصر علينا حقا
المصريون في أوغندا
محمد الشرقاوي

 
في تمام التاسعة صباح اليوم الجمعة، فتحت السفارة المصرية في أوغندا أبوابها أمام أبناء الجالية المصرية، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام.
 
وأكد أيناء الجالية المصرية على مشاركتهم بشكل فعال، لتحقيق الاستحقاق الديمقراطي وإظهار صورة حضارية باسم مصر في العالم أجمع.
 
السفير طارق سلام سفير مصر لدى أوغندا قال إن السفارة أنهت كافة استعداداتها الأمنية واللوجيستية لمشاركة المصريين المقيمين في أوغندا بعملية التصويت، حيث فتحت اللجنة الفرعية داخل مقر السفارة بالعاصمة كمبالا أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي وسوف تستمر حتى التاسعة مساءً أيام 16، 17، 18 مارس.
 
المصريون في أوغندا 3
 
وأوضح أن لكل مصري مقيم في أوغندا الحق في الإدلاء بصوته طالما أنه يحمل الرقم القومي الخاص به، أو جواز سفر يحمل الرقم القومي ويكون ساري الصلاحية، مشيرًا إلى قيام تواصل السفارة مع أبناء الجالية؛ لحثهم على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكداً أنه لمس من أعضاء الجالية حرصهم الشديد على المشاركة في الانتخابات، إدراكاً منهم بأهمية تلك الانتخابات باعتبارها خطوة هامة لاستكمال مسيرة الاستقرار والتنمية التي تحققها مصر منذ ثورة 30 يونيو 2013.
 
 
المصريون في أوغندا 4
 
وأوضح أحمد الطنيخي المستشار الإعلامي، أن السفارة أنهت استعداداتها منذ مساء الخميس لاستقبال الناخبين، ووصلت جميع المستلزمات اللوجيستية اللازمة لإجراء عملية التصويت، وأشرف السفير سلام على جميع الإجراءات التي تكفل إتمام العملية الانتخابية بسهولة ويسر.
 
 
المصريون في أوغندا 5
 
 

المصريون في أوغندا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق