مصر تنتخب الرئيس

الأعلى للإعلام يصدر تقريره عن الانتخابات الرئاسية الإثنين المقبل

الجمعة، 16 مارس 2018 06:34 م
الأعلى للإعلام يصدر تقريره عن الانتخابات الرئاسية الإثنين المقبل
الانتخابات الرئاسيه
أمل غريب

أشاد المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام، بإقبال المصريين الشديد على لجان الانتخابات الرئاسية بالخارج، مؤكدا استمرار انعقاد لجنة الرصد والمتابعة الدائم بمقر المجلس، حيث تصدر تقريرها النهائي صباح يوم الإثنين المقبل.
 
وأكد المجلس في بيان له اليوم الجمعة، على أن طوابير المصريين أمام السفارات والقنصليات المصرية العامة، جائت لتبرهن على حرص المصريين على اداء واجبهم الوطني، وتشير على أن الإقبال في اليوم الأول سوف يستمر إلى نهاية الأيام الثلاث المقررة لللانتخابات.
 
من جانبه أشار مصدر مسؤول بالمجلس في تصريح له، إلى أن لجنة المتابعة الإعلامية للعملية الانتخابية تتابع التغطية الإعلامية للانتخابات بالخارج على مدار الساعة، موضحة أنها ترصد الأداء الإعلامي خلال فترة الانتخابات، كما يتم التنسيق مع غرف العمليات بوزارة الخارجية والهيئة الوطنية للانتخابات، بشكل مستمر حرصا على سلامة ونزاهة العملية الانتخابية وعلى دور الإعلام المهم في هذه العملية التاريخية.
 
واشار المصدر إلى، أنه لا توجد حتى الأن أي مخالفات في وسائل الإعلام، باستثناء محاولات قنوات الإخوان الحث على عدم النزول والتي قوبلت برفض شعبي وحضور مكثف، أكد فيه المصريون بالخارج حرصهم على دورهم الوطني ورفضهم لكل المحاولات الإخوانية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق