الضحكة تهون أى جراح .. 5 طرق لتبادل الإبتسامة كل صباح بين الأزواج

السبت، 17 مارس 2018 01:00 م
الضحكة تهون أى جراح .. 5 طرق لتبادل الإبتسامة كل صباح بين الأزواج
ابتسامه
كرستين سامى

أهم شئ فى أى علاقة بين شريكين هى السعادة ، وأول طرق لها هي الإبتسامة كل صباح، وهي قادرة علي تحديد لغة اليوم كله بين الزوجين . 
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" كلنا نعيش في عالم مليء بالأفكار المتعددة  منا من يجلب السعادة وأخري عكس ذلك، تعرف على الأفكار التي يمكنك من خلالها جلب ابتسامة على وجه شريك حياتك كل صباح.
1- ابتسم :
إن الطريقة الأساسية لوضع ابتسامة على وجه شريكك هي جلب ابتسامة عريضة على وجهك ، وفي اللحظة التي يراها شريكك ستعطيه دفعة معنوية طوال اليوم ، وتجعله ينتظر ضحكتك كل صباح ولا يتجاهلها ، وهذا يجعل شريكك يشعر بالرضا طوال اليوم. 

2- قبلة الصباح:
 هناك طريقة مؤكدة لإيقاظ شريك حياتك بابتسامة هي عن طريق قبلة على الخدين مصحوبة بكلمة صباح الخيرهذا يحدد المزاج الصحيح والابتسامة تنبثق مشرقة ، في الصباح الباكر.
 
3- تحضير الفطور:
هناك مقولة تقول أقصرطريق إلى قلب الرجل معدته ، والإفطار في السرير هو الطريقة الصحيحة لتحسين مزاج شريك حياتك وسوف يضع بالتأكيد ابتسامة على وجهه ، ووضع الأشياء التي يحبها شريكك فى وجبة الإفطار وسوف تظهر الابتسامة بالتأكيد على الجهد الذي تبذله.
 
4- تنظيف الغرفة :
 الاستيقاظ على رؤية غرفة نظيفة مع كل شيء مرتب ، هو بالتأكيد دافع قوى للبهجة فى  اليوم ، وهذا يدل على أن هناك أهتمام بالشريك ، وستظهر ابتسامة بالتأكيد.

5- رسالة حلوة:
التكنولوجيا مفيدة في بعض الأحيان ، إذا كنت بعيدا وتريد أن تجعل شريكك يبتسم، أرسل رسالة تعبر عن مشاعرك مع صورة مضحكة ،وهذا يجعلك رساما فى فن الابتسامة ، فحاول القيام بذلك بطريقة يومية للحفاظ على حياة سعيدة وصحية ،وابق سعيدا واستمر في نشر الابتسامات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق