7 رسائل نارية لمرتضى منصور.. أبرزها خربتوا النادي والزمالك لن ينكسر

السبت، 17 مارس 2018 02:00 م
7 رسائل نارية لمرتضى منصور.. أبرزها خربتوا النادي والزمالك لن ينكسر
مرتضى منصور
أسماء عمر

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 7 رسائل قوية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم السبت، بالقلعة البيضاء للكشف عن التفاصيل المتعلقة بصفقة القرن.

وأشار مرتضى منصور أن نادي الزمالك ليست لديه أزمات مع الدولة أو المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مؤكداً أن الأزمة الحقيقية مع من يصدرون تلك الأزمات .

يرصد صوت الأمة في السطور التالية أبرز الرسائل التي وجهها مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي .

الزمالك لن ينكسر

أكد مرتضى منصور أن  نادى الزمالك لم ولن ينكسر طول ما في جمهور محترم ورئيس ومجلس إدارة قوى "، مضيفا :"فى حملة شرسة ضد الزمالك لأنه صحي وبيكسب في كل الألعاب فكان لازم يقفوا أمام مسيرته .. النادي اللي جماهيره تتعدى ٤٠ مليون في مصر والوطن العربي حوالي ٩٠ مليون مفيش حد هيكسره .. القصة مش عبد الله السعيد.. ماعندناش مشكلة مع الدولة أو وزير الشباب أو النيابة العامة مشكلتنا اللي صدر المشاكل دي للدولة".

ممدوح عباس خربت النادي

عرض مرتضى منصور على الجماهير المتواجدة فى المؤتمر الصحفى بناديه محضر جرد النادى فى الاول من ابريل لعام 2014 إبان استلامه خزينة نادى الزمالك.

وقال مرتضى منصور : " كان بخزينة الزمالك وقتها 600 جنيه وكل البنوك ليس بها حتى مليون جنيه بجانب أن كل المدربين لم يكونوا قد تقاضوا رواتبهم بالاضافة لوجود مديونية منها 250 مليون جنيه ديون خارج مصر وحينما جاءت اللجنة المالية للزمالك وجدت 200 مليون جنيه بخزينة القلعة البيضاء "

أضاف رئيس الزمالك : " محلات النادي التي كانت بجامعة الدول العربية كانت تؤجر بألف جنيه فى السنة وحالياً يتم تأجيرها بـ 54 ألف جنيه شهرياً "

وتابع مرتضى منصور : " ممدوح عباس حصل على قرض بـ 8 مليون جنيه من البنك التجاري الدولي بضمان 22 مليون جنيه من البنك الأهلي ولم يفعل شيئاً بالقرض ، وكسبت 86 قضية لمحلات كان يخسرها مما أعاد للزمالك قرابة مليار جنيه ، فضلا عن أن الممر قيمته التسويقية أكبر من مليار جنيه وأصبح جزء من ممتلكات الزمالك حالياً ".

هاني العتال

كشف مرتضى منصور عن وجود حكم سابق بالتزوير ضد مجدي العتال والد هاني العتال نائب رئيس الزمالك، مؤكدًا أن هناك حكم محكمة الجنايات ضد مجدي العتال الصادر منذ العام 1997 ، وقال المستشار : "لن يجلس ابن المزور معي" .

كما كشف مرتضى عن تزوير مجدي العتال لشهادة تخرجه من كلية التجارة جامعة عين شمس بناء على مخاطبة رسمية حدثت بين نادي الزمالك ممثل في علاء مقلد و كلية التجارة نفت خلالها الكلية وجود اسم مجدي العتال ضمن خريجي الكلية دفعة 1978 .

وزير الرياضة

وجه مرتضى منصور رسالة صارخة للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مؤكداً فيها أن اللجنة المالية التي تتولى أمور نادي الزمالك بينها أفراد ينتمون للنادي الأهلي، مشيراً على أن أحد أعضاء اللجنة المالية كان السبب الرئيسي في إعاقة إتمام صفقة أحمد فتحي ظهير أيمن القلعة الحمراء بعدما أوشى بتفاصيل الصفقة لمجلس إدارة القلعة الحمراء .

عبد الله السعيد واحمد فتحي

أكد مرتضى منصور أن عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي وقع على أربع نسخ من عقود الانضمام إلى نادي الزمالك، وعرض منصور خلال المؤتمر الصحفي صوراً تجمع السعيد بأحمد مرتضى منصور واسماعيل يوسف لاتمام الصفقة .

وأشار مرتضى منصور أن عبد الله السعيد طلب مهله حتى يسافر للخارج على أن ينهي علاقته بالأهلي بعد معسكر المنتخب، مشيراً أنه طلب من المستشار أن ينقل سكنه ومدارس أولاده خوفاً من تعرضه لضغوطات .

أضاف منصور أن الشرط الجزائي في عقد عبد الله السعيد يصل إلى مليون دولار .

كما أكد مرتضى منصور أن عبد الله السعيد تعرض للإكراه في إمضاء عقوده مع النادي الأهلي وأنه تم اختطافه لتوقيع تلك العقود بوجود بودي جاردات .

وأشار منصور إلى أن أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي كان جزءاً من صفقة القرن مؤكداً أن هناك رسائل شخصيه من اللاعب تؤكد ذلك .

محمود الخطيب

أشار مرتضى منصور أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حاول الحصول على توقيع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وذلك قبل مباراة الفريقين في الدور الأول بمسابقة الدوري إلا أن الأهلي لم يتمكن من استكمال تلك الصفقة .

كما أكد مرتضى منصور أنه على استعداد أن يستغنى عن أحمد توفيق لصالح الأهلي قائلا: اللي مش عايز الزمالك يتفضل خليه يحصل أخوه أكرم هو أكرم كان لعب .

تركي آل شيخ

قال مرتضى منصور بإنه لن يتحدث عن تركي آل شيخ لأن هناك حادثة حصلت بعيداً عن صفقة عبد الله السعيد لم يكشف عن تفاصيلها، مشيراً إلى أن الدولة إذا لم تدخل في هذا الأمر وتستعيد حقه سيعقد مؤتمراً صحفياً السبت القادم لكشف تفاصيل جديدة، مؤكداً على أن الشعب السعودي خارج هذا الأمر .

وأكد مرتضى منصور أنه سيعيد المليون دولار التي دعم بها تركي آل شيخ إلى حسابه قائلاً: الزمالك مش محتاج لان عنده عنده كرامة".

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة