"كل صوت يمثل رصاصة في قلب الخونة".. تعليق النواب على مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات

السبت، 17 مارس 2018 08:24 م
"كل صوت يمثل رصاصة في قلب الخونة".. تعليق النواب على مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات
محمد باسم

أشاد عدد كبير من البرلمانيين بمشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت أمس الجمعة بالخارج، مؤكدين أنها درسًا قاسيًا لكل المشككين في شعبية الرئيس وسلبية المصريين، وأن كل صوت يمثل رصاصة في قلب كل خائن للوطن يعيش ويأكل من خيره ويسعى لكي يفسد فيه.

المصريون قطعوا آلاف الكيلومترات للمشاركة في الانتخابات
النائب عاطف عبد الجواد عضو مجلس النواب، علق على مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية المصرية قائلاً: "المصريون كعادتهم يظهر حبهم وحسهم الوطني عند اللزوم وعند الشعور بحاجة الوطن إليهم".

وأضاف "عبد الجواد" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" إن خروج المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في الخارج درسًا قاسيًا لكل دول العالم وللمشككين في شعبية الرئيس وسلبية المصريين، مضيفًا: "ظهر معدنهم الأصيل وحسهم العميق، وخرجوا بالآلاف، وقطعوا آلاف الكيلومترات ليذهبوا إلى مقرات الانتخابات في السفارات، وقالوا كلمتهم".

وناشد "عبد الجواد" جموع الشعب المصري بالداخل بالتعبير عن حسهم الوطني ومعدنهم الأصيل، وتابع: "متأكد أنهم سيخرجون بالملايين ليكملوا درس حب الأوطان ويشاركوا بالانتخابات أيام 26 و 27 و 28 مارس.


أهل الشر لن يفلحوا في النيل من عزيمة الشعب المصري
ومن جانبه، قال النائب أحمد بدران البعلي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، في تصريح خاص، إن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية رسالة جيدة جدًا للداخل توضح وطنية وقيمة وإخلاص المصريين، وتؤكد أنهم على قلب رجل واحد.

وأضاف "البعلي" أن أهل الشر لن يفلحوا في النيل من عزيمة الشعب المصري الذي يعشق تراب مصر، وتابع: "ياريت الدول والقنوات المعادية يكفوا أيديهم عن محاربة مصر، لأن الشعب المصري واعي ويعلم ما يحدث جيدًا".


رسالة الداعين لمقاطعة الانتخابات الرئاسية مرفوضة
وفي سياق متصل، قال النائب ممدوح الحسيني عضو مجلس النواب، إن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية توضح مؤشرات نعتز ونفتخر بها، مؤكداً أن الشعب المصري شعب أصيل لدية وعي ودعم لدولته، مشيراً إلى أن العنصر النسائي كان له دوراً كبيراً في هذه الانتخابات.

وأكد "الحسيني" في تصريح خاص، إن هذه المشاركة تؤكد أننا نحافظ على تراث الوطن ووحدته ونظامه، لافتاً إلى أن مصر تتجهه للأفضل من خلال دعمها المستمر.

وأضاف "الحسيني" قائلاً: "إن رسالة الداعين لمقاطعة الانتخابات الرئاسية مرفوضة، والناس استوعبت فلا يعيرنا كلامهم"، مشيراً إلى أن مصر تحتاج الالتفاف حولها ودعمها، لأننا لا ندعم أشخاص ولكن ندعم وطن، وذلك من خلال النزول في المشاركة بالانتخابات الرئاسية.

الشعب المصري على قلب رجل واحد
وفي نفس السياق، قال النائب سليمان العميرى عضو مجلس النواب، إن المصريين بالخارج أثبتوا للعالم كله أن دعوات مقاطعة الإنتخابات الرئاسية لا قيمة لها، مضيفًا في بيان له اليوم السبت، إن حشود المصريين بالخارج أثبتت أن الشعب المصري على قلب رجل واحد.

وتابع "العميري": "هناك من يحمل السلاح وآخر يشارك في الانتخابات لكى يختار قيادته لضمان الاستقرار واستكمال مسيرة البناء والإنجازات وكلا الدورين لهما قيمتهما في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والحفاظ على مقدراته ومواجهة الإرهاب".

وطالب "العميري" جميع المصريين بالداخل للخروج للانتخابات بكثافة، وتابع: "كل صوت يمثل رصاصة في قلب كل خائن للوطن يعيش ويأكل من خيره ويسعى لكي يفسد فيه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق