غدا.. رئيس «المقاصة» يصل الإمارات لبحث مستقبل «الشحات» مع نادي العين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 10:01 ص
غدا.. رئيس «المقاصة» يصل الإمارات لبحث مستقبل «الشحات» مع نادي العين
حسين الشحات

 
كشفت تقارير صحفية إماراتية، أن محمد عبد السلام، رئيس نادى المقاصة سيصل إمارة "دبي" غداً الأربعاء، لعقد جلسة مع مسئولى نادى العين الإمارتى من أجل تحديد مستقبل اللاعب المصرى حسين الشحات.
 
ويقدم حسين الشحات مستويات رائعة مع نادى العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مما دفع الإدارة للتفكير فى شراء عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.
 
وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، أن هناك نية داخل نادى المقاصة للموافقة على إستمرار حسين الشحات مع نادى العين، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى مواصلة مشواره مع الفريق. 
 
وأضافت الصحيفة، أن محمد عبد السلام، رئيس نادى المقاصة سيبحث مع مسئولى العين الإماراتى إمكانية تجديد إعارة حسين الشحات أو بيعه مقابل 4 ملايين دولار.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الأندية أبدت رغبته فى التعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة رفض مسئولى المقاصة الكشف عن هويتها".
 
وصنع حسين الشحات هدفاً فى فوز العين على الجزيرة بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، ليقترب الفريق العيناوى خطوة جديدة من الحصول على لقب الدورى هذا الموسم، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 44 نقطة فى الصدارة متفوقاً بفارق 4 نقاط على الوحدة صاحب الوصافة.
 
جدير بالذكر أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، قرر استدعاء حسين الشحات لمعسكر "الفراعنة" استعداداً لمواجهة البرتغال واليونان ودياً يومى 23 و27 مارس الحالى، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق