وزير الشباب عن تعرضه للإساءة: ردي في الوقت المناسب ولن يتأخر

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:22 م
وزير الشباب عن تعرضه للإساءة: ردي في الوقت المناسب ولن يتأخر
خالد عبد العزيز

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن لن يصمت طويلا على الإساءة التي يتعرض لها مؤخرا، وإن رده سيكون فى التوقيت المناسب، وبإجراءات محسوبة بدقة.
 
ورد عبد العزيز على منشور بصفحة المحامي خالد أبو بكر بموقع فيس بوك، عن حلقته بالأمس "الحياة اليوم" والتي قال فيها: إن الوزراء من يساندون أفراد الشعب فى الحصول على حقوقهم، ولكننا نجد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، يتعرض على مدار 3 أيام متواصلة، لخطاب لا يليق من قبل البعض، وتابع: "لماذا سكت؟ أنا لا أعلم".
80844-WhatsApp-Image-2018-03-20-at-12.30.51-PM
 
ورد خالد عبد العزيز فى تعليقه قائلا: "أشكرك جدا خالد، وكمان لحديثك عن أدائى ومقدر لشعورك واستيائك للصمت غير المبرر، وبإذن الله الرد سيكون فى التوقيت المناسب وبالإجراءات المحسوبة بدقة، تحياتى".
 
وأضاف "أبو بكر"، أن الحكومة المصرية تسكت عما يتعرض له وزير الشباب والرياضة، وتابع: "لكن من حقى كمواطن، أن الخطاب اللى يوجه  لضابط الجوازات فى المطار يمثل الدولة، وأرجو فى اجتماع الحكومة القادم أن يتساءلوا فيما بينهم، هل من الطبيعى أن تتم مخاطبة الوزراء بهذا الشكل؟".
 
واستكمل: "إن كان هذا الأسلوب "مرضى" للحكومة، فمرحباً بهذه السياسة التى وضعتوها، وإن كان لا يليق كما أرى أعتقد أنه وجب أن نقول إننا نتحدث عن دولة، متمنياً أن تصل رسالته هذه للحكومة المصرية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا