الأم المثالية الثانية ببنى سويف: فوزى باللقب حقق أمنيتى فى رؤية الرئيس السيسى (صور)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:36 م
الأم المثالية الثانية ببنى سويف: فوزى باللقب حقق أمنيتى فى رؤية الرئيس السيسى (صور)
الام المثالية ببني سويف

قالت نعيمة طه أحمد سليمان الأم المثالية البديلة " الثانية " ببنى سويف تمنيت كثيرا مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحصولى على  لقب الأم المثالية حقق أمنيتى، وسوف أقابله غدا فى احتفالية الدولة بالأمهات المثاليات.

وأضافت الأم المثالية أحب الرئيس وأخاف عليه من قوى الشر وأقدر ما يفعله من مشروعات لبناء مصر، وأثق أن الخير سوف يتدفق على يديه على مدى السنوات المقبلة، ليحصده أبناءنا وأحفادنا .
4- الام المثالية مع ابنتها
 الأم المثالية مع ابنتها
 
واستطردت قائلة تزوجت ولم يرزقنى الله بأبناء وبعد سنوات قلائل رزقت  بأربعة أبناء، وكان حلمى أن يتعلموا جميعا ويحصلون على مؤهلات عليا وتحملت عبء رعايتهم، إلى جانب عملى فى التربية والتعليم بالإعدادية معاونة خدمة، وقررت استكمال مشوار التعليم من خلال المذاكرة مع أبنائى وحصلت على دبلوم فنى ووافقت مديرية التعليم على التسوية بالمؤهل الجديد لاستلم عملى الجديد كأخصائية نشاط.
1- نعيمه طه الام المثالية الثانية ببنى سويف
نعيمه طه الأم المثالية الثانية ببنى سويف
 
وتابعت قائلة، "زرعت فى أبنائى احترام الآخر والحرص على التعليم  واتقان العمل كما اشتريت ماكينة "حياكة"  لتفصيل الملابس لفترة  بعدما زادت أعباء الحياة ونفقات الأسرة، وشاركنى زوجى بعمله الدؤوب فى التربية والتعليم، وحتى بلوغه سن المعاش، فى تربية أبنائى والإنفاق عليهم، وحصدنا نتيجة جهدنا طوال السنوات الماضية فى أبنائنا  " سمير مهندس، محمد مهندس، فاطمة ماجستير إعلام، حسن طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق