حرب التصريحات تشتعل.. "الخولي" يرد على "أبو شقة": الوفد ليس طائرة كى يُختطف

الثلاثاء، 20 مارس 2018 06:02 م
حرب التصريحات تشتعل.. "الخولي" يرد على "أبو شقة": الوفد ليس طائرة كى يُختطف
بهاء ابو شقه

صرح المهندس حسام الخولى المرشح لرئاسة حزب الوفد، أن الوفد ليس بالطائرة كى يختطف فهو يمثل تاريخ عميق ومستقبل لا يمكن اختطافه وكفانا حديث عن تاريخنا المشرف فهو معروف للجميع فى الداخل والخارج ودعونا نتحدث عن المستقبل.

كان المستشار بهاء أبو شقة المرشح المنافس لرئاسة الوفد أعلن بالأمس أنه لن يسمح لروؤس الأموال العابرة للاحزاب باختطاف الوفد.

 

وقال الخولى فى تصريحات له اليوم، إنه يكفى لنا ان نقدم الوفد على أنه تاريخ فقط وحزب عريق بدون أن ننظر للمستقبل من أجل حفنة أشخاص ورفض انطلاقه تنظيميا جماهيريا وكفانا الانتظار لتقبل الهبات باسم التاريخ ولنطبق برنامجا جادا يجعلنا أقويا بالتنظيم والعمل الجاد والانفتاح على المجتمع المصرى.

وتابع الخولى:" إذا كانت رؤوس الأموال وفدية ومن داخل الوفد فهى تقابل بالمساواة مع كل من يجتهد ويعطى وقته أو خبراته أو ماله فالكل يتساوى وليس الخطير أن يدعم أبناء الوفد حزبهم بالأفكار والأموال ، وأوضح  أن الخطير فى المال السياسى أن يقوم شخص واحد بتمويل الحزب ويسيطر عليه وهو لا يمكن أن يحدث  فى الوفد ، مشيرا إلى أنه لن يسمح لفاسد أن يقترب من الوفد أو يؤثر عليه فى نفس الوقت لا يجب أن يكون الوفد قاصرا على أشخاص بعينها دون غيرها فالوفد يتسع للجميع.

وكان أبو شقة  أصدر بيان أمس قال فيه إنه لن يسمح ومعه جموع الوفديين لرؤوس الأموال العابرة للأحزاب باختطاف الوفد الحزب العريق والكبير صاحب مائة سنة من الكفاح والنضال.

وقال: "حزب الوفد ليس للبيع"، وسوف أضع يدى فى يد الوفديين،وهى ممدودة للجميع لحماية الحزب من محاولات تغيير هويته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة