أحمد السجينى: "الخولى" يمثل جيل الوسط وهو الأنسب لرئاسة الوفد

الثلاثاء، 20 مارس 2018 06:48 م
أحمد السجينى: "الخولى" يمثل جيل الوسط وهو الأنسب لرئاسة الوفد
حزب الوفد

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، وعضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن انتخابات رئاسة حزب الوفد أصبحت حدث سياسى متجدد يعكس عراقة وتاريخ هذا الحزب المملوك لجميع المصريين على حد سواء، فما تمثله فعاليات تلك الانتخابات من مناظرات وتبادل للأفكار والبرامج المختلفة فى إطار ديمقراطى متحضر يرتب مسئوليات على الكافة من المرشحين وأنصارهم تجعل من المشهد مناسبة يفتخر بها.
 
وأضاف "السجينى" في بيان له اليوم، "جميع المرشحين على رئاسة الوفد تربطني بهم علاقة زمالة و صداقة شخصية قوية، وعلى رأسهم  النائب المستشار بهاء أبو شقة والذى أعتبره رمزا وطنيا نستزيد منه علما و نستأنس بخبرته وتجربته الثرية فخرا و اعتزازا، وقد أعلنت دعمى لبرنامج مهندس حسام الخولى الطموح، وذلك لقناعتى بأن المسئوليات تقاس بالتعهدات، وذلك حتى تتمكن القاعدة من المحاسبة".. 
 
وتابع: "قد جاء البرنامج المعد من قبل المرشح حسام الخولى شارحا ومفصلا لتعهدات واضحة لا تقبل اللبس أو التأويل، وعلى رأس تلك الالتزامات هو الحفاظ على الجريدة و تطويرها، وأيضا افتتاح مقر الحزب بالعاصمة الإدارية وتطوير مقرات الحزب بالمحافظات ومقترح الصحافة المحلية ونشر الوعى المحلى والإقليمى، ودعم اللجان النوعية وبيت الخبرة البرلمانى إلى آخره من أفكار شابة وحيوية ". 
 
 
وقال المهندس أحمد السجينى، إن من مقتضيات الديمقراطية الرشيدة أن يتعهد أنصار المرشحين بالتزامهم و حرصهم على دعم و مساندة المرشح الفائز بصرف النظر عن شخصه، وهذا ما أتعهد به بشكل معلن . 
 
واختتم السجيني بيانه، قائلا: "تحية للدولة إدارة الحكم الحالى والتى تتعامل بمنتهى الحيادية والموضوعية دون دخل من قريب أو بعيد لدعم مرشح على حساب الآخر ، ودعواتى بأن يولى المولى من يصلح لأن حزب الوفد المصرى يستحق الأفضل بوصفه أمينا للتراث السياسى والحركة الوطنية المصرية".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق