«عمالة الجيزة» تعلن تأييدها للسيسي في الانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 21 مارس 2018 11:14 ص
«عمالة الجيزة» تعلن تأييدها للسيسي في الانتخابات الرئاسية
إبراهيم الديب

أكدت شعبة شركات إلحاق العملة بغرفة الجيزة التجارية، دعمها الكامل للمرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

وقال أحمد سعد، رئيس الشعبة، إن حالة الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تشهده مصر حالياً، تستوجب تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة رئاسية ثانية ليجني ثمار مازرعه من قرارات جريئة خاصة تلك المتعلقة بالشأن الاقتصادي.

وأشار رئيس الشعبة، إلى أن الشركات المنتسبة للشعبة وعددها 191 شركة حثت جميعها الشباب المتعاملين معها من الراغبين فى العمل بالخارج على المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية، فى إطار حرص الشركات على خروج الإنتخابات الرئاسية بمظهر مُشرف وكثافة فى المشاركة، لما له من تأثير إيجابي بالغ على سمعة مصر فى الأوساط العالمية وخاصة بالدول المُستقبلة للعمالة المصرية.

ولفت «سعد»، إلى أن الفترة المُقبلة ستشهد نشاطاً مكثفاً لشركات التوظيف فى الأسواق العربية وعلى رأسها السوق العراقية، فى ظل إحتياج السوق العراقية لمايزيد عن 2 مليون عامل خلال العامين المقبلين فى إطار مشروعات إعادة إعمار العراق، مشيراً إلى الإستقرار السياسي فى مصر يعطيها الأولوية فى الفوز بكعكة إعادة إعمار العراق وذلك فى مختلف المجالات مقارنة بغالبية الدول المحيطة بالعراق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة