«يا تي شيرت العمر يا أبيض».. لن نظل أوفياء

الجمعة، 23 مارس 2018 06:14 م
«يا تي شيرت العمر يا أبيض».. لن نظل أوفياء
جماهير الزمالك
حسام الحاج

 

ظلوا يرددون عبارة سنظل أوفياء عقب كل خسارة تلحق بفريقهم، ليصبّروا بها أنفسهم، فكرة تخليهم عن تشجيع فريقهم المفضل لم تكن ترد بأذهانهم، لكن الظروف التى أحاطت مؤخراً بالقلعة البيضاء، جعلتهم يعيدون النظر ويتخلون عن تشجيع فريقهم حتى إشعار آخر، مرددين عبارة «مش ده نادى الزمالك اللى حبيناه وشجعناه.. آه يا تيشرت العمر يا أبيض».

لن ظل أوفياء
 

يرى مشجعو الفريق الأبيض، أن الكثير من اللاعبين الحاليين بالفريق غير جديرين بارتداء تيشيرت بقيمة نادى الزمالك فضلا عن سخطهم على مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور نادبين حظهم على نجوم الجيل الذهبي مثل حازم إمام وعمرو زكى وجمال حمزة وعبدالحليم على.

 

لن ظل أوفياء

 

وفى واقعة ليست بغريبة على جماهير الفريق الأبيض، أعلن مشجع زملكاوي يُدعى محمد عاشور على محمد، أنه غير انتمائه الكروي من تشجيع الزمالك والتحول إلى تشجيع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

 

لن نظل أوفياء
 

ونشر هذا المشجع صورة له وهو يحمل لافته مكتوب عليها: «أقر أنا محمد عاشور على محمد بأنني قد تم تغيير انتمائي من تشجيع فريق الزمالك إلى النادي الأهلي العظيم وأنا في كامل قواي العقلية، مضيفاً كنت في غيبوبة تامة».

لن ظل أوفياء

 

يأتي هذا بعد خروج الزمالك من دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الخسارة من فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي بركلات الترجيح.

واقعة «محمد عاشور» لمت تكن الأول من نوعها حيث  تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، ورقة يوجد فيها إقرار من مشجع زملكاوى أعلن عن تشجيعه للنادى الأهلى بعد خسارة فريقه فى مباراة القمة 114.

وجاء فى الورقة: «أقر أنا محمود رمضان بأننى تحولت من تشجيع نادى الزمالك إلى تشجيع نادى الأهلى وهذا إقرار منى بذلك».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق