واصل تألقه.. صحيفة مترو الإنجليزية تشيد بأداء محمد صلاح في ودية البرتغال

السبت، 24 مارس 2018 01:13 ص
واصل تألقه.. صحيفة مترو الإنجليزية تشيد بأداء محمد صلاح في ودية البرتغال
محمد صلاح

أشادت صحيفة "مترو" الإنجليزية، بالأداء الذى ظهر عليه النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي خلال مشاركته في المباراة الودية التي جمعت بين منتخبى مصر والبرتغال التي أقيمت مساء أمس فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.
 
وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.
 
وقالت الصحيفة، "محمد صلاح واصل تألقه، فبعدما سجل 36 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، كما أحرز 10 أهداف فى أخر 8 مباريات بقميص الريدز تمكن من تسجيل هدف منتخب مصر الوحيد فى شباك البرتغال".
 
وأضافت الصحيفة، "المنتخب المصري كان على وشك تحقيق الفوز أمام البرتغال، لكن كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدفين متأخرين من ضربتين رأسيتين لينقذ منتخب بلاده من الهزيمة في اللحظات الأخيرة".
 
يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا