"فيفا" عن مباراة مصر والبرتغال: الفراعنة كانوا في طريقهم لتحقيق الفوز على بطل أوروربا

السبت، 24 مارس 2018 01:40 ص
"فيفا" عن مباراة مصر والبرتغال: الفراعنة كانوا في طريقهم لتحقيق الفوز على بطل أوروربا

تحدث الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن خسارة منتخب مصر أمام البرتغال، المباراة الودية التي جمعت بين منتخبى مصر والبرتغال التي أقيمت مساء أمس فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.
 
وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.
 
وقال الإتحاد الدولى لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، "منتخب مصر كان فى طريقه لتحقيق الفوز على بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية وهو المنتخب البرتغالي، إلا أن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا، سجّل هدفين في الوقت بدل الضائع ليحرم المنتخب المصري من الفوز".
 
أضاف، "محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً ليمنح منتخب مصر التقدم على نظيره البرتغالي، قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدفين متتاليين بالوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز متأخر للمنتخب البرتغالي بنتيجة 2-1".
 
يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا