مكرم محمد أحمد: الإخوان ومرشدهم تجار عملة

السبت، 24 مارس 2018 04:18 م
مكرم محمد أحمد: الإخوان ومرشدهم تجار عملة
الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد

 

قال الكاتب الصحفي، مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت بمثابة الرحم المنتج لكافة الجماعات التكفيرية والإجرامية في مصر.

وأضاف «مكرم»، في كلمته بمؤتمر الهيئة الوطنية للصحافة، أنه شاهد حي على الإنجازات التي حدثت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي لايمكن إنكارها، وتستدعي المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية لاستمرار مسيرة البناء والتنمية.

وأردف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: «عشت جزء من أيام فاروق، وعبد الناصر، والسادات، والسنوات الماضية في عهد السيسي شهدت لإنجازات ضخمة، ومتغاظ من عمليات التلفيق الكاذبة من قبل الإخوان، هما ومرشدهم تجار عملة غشونا 80 عاما».

وأكد أن مصر آمنة و مستقرة و دولة استعادت قوتها، لافتا إلى أن عملية سيناء الشاملة قضت على بؤر الإرهاب في مصر، مشيرا إلى أن حادث الإسكندرية يدل على حصار جماعة الإخوان الإرهابية، معلقا: «خروج الصحفيين للمشاركة في انتخابات الرئاسة رد على الصحافة الأجنبية التي تجاهلت حدث بضخامة ٣٠ يونيو، مرسي ليس أول رئيس ديمقراطي حكم مصر، بل أول رئيس إرهابي، جماعة الإرهاب خارجة عن الدين و تكفيرية، لازم نخرج علشان نغيظ الصحفي الأجنبي الكذاب المحرض دائما ضد مصر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة