لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح يستحق لقب الأفضل في إنجلترا

الأحد، 25 مارس 2018 04:09 م
لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح يستحق لقب الأفضل في إنجلترا
محمد صلاح

يرى جون أرنى ريسة، لاعب ليفربول الإنجليزى السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح يستحق الحصول على لقب أفضل لاعب فى الموسم، بعد المستويات الرائعة والارقام القياسية التى حققها مع ليفربول طوال الموسم الحالى.
 
وقال جون أرنى ريسة فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "المنافسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا هذا الموسم ستكون منحصرة بين محمد صلاح وكيفين دى بروين، أعتقد أن محمد صلاح يستحق الحصول على تلك الجائزة، لقد فعل ما يكفى للظفر بلقب الأفضل".
 
أضاف نجم ليفربول المعتزل، "لم يحظى محمد صلاح بوقت جيد فى تشيلسي، بينما كان رائعاً فى روما، الآن هو يلعب كما لم يفعل من قبل، كونى مشجع لليفربول، فأنا أتمنى فوزه بكل جائزة فردية ممكنة".
 
تابع، "كيفين دى بروين ظهر بمستوى جيد هذا الموسم، أعتقد أن المنافسة ستكون شديدة بين اللاعبين، ولكن بالنسبة لى أفضل لاعب بالتأكيد هو محمد صلاح".
 
واختتم جون أرنى ريسة تصريحاته قائلاً، "فيرناندو توريس كان مصدر رعب للأندية الإنجليزية والأوروبية فى موسم 2007 – 2008، عندما سجل 33 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية فى ذلك الموسم، ما قام توريس به فى هذا الموسم لم يكن معقولاً، لقد كان يعيش أفضل فترات حياته الكروية، الآن محمد صلاح يقوم بما هو أفضل هذا الإنجاز صعب للغاية ولم ينتهى الموسم حتى صلاح يمكنه القيام بالمزيد، ولا أعتقد أن كلوب قد توقع منه القيام بكل هذا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق