رئيس نقل النواب ينصح الناخبيين بالتكدس المنظم أمام اللجان الانتخابية غدًا

الأحد، 25 مارس 2018 10:34 م
رئيس نقل النواب ينصح الناخبيين بالتكدس المنظم أمام اللجان الانتخابية غدًا
هشام عبد الواحد
سلمى إسماعيل

هنئ النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات المصريين بعيد الانتخابات الرئاسية، قائلًا: "تشهد مصر اليوم وقفة عيد الانتخابات الرئاسية لعام 2018، لأن المصريين يسخرجون غدًا في تكدس جماهيري غير مسبوق لتأيد الدولة المصرية في مسيراتها للتنمية، وموجهة الإرهاب الأسود، فسيكون كل صوت بمثابة طلقة في  قلوب المتربصيين  للدولة".

وناشد "عبد الواحد" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" المصريين  بالتكدس المنظم أمام  اللجان الانتخابية، ليعيدون مشهد  خروج المصريون في 30 يونيو لتأيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدًا على ضرورة تجنب التكدس العشوائي، لأن الإزدحام العشوائي ربما يعكس صورة سلبية نحن بغناء عنها.

وأشار، رئيس لجنة النقل والمواصلات، إلى ضرورة تنظيم تحركات الناخبيين في الشوارع وأمام اللجان حتى لا نتعرض لحوادث أو صدام في المواصلات، مناشدًا المواطنين بالاستعداد لفرحة  الانتخابات الرئاسية غدًا .

وتابع: "محافظة المنوفية ستحصل على المركز الأول في التصويت الانتخابي، ذلك باعتباره محافظة صناعة الرجال، فقد انهت المنوفية كامل استعدادتها  لنقل الناخبين إلى صناديق الاقتراع في تكدس وحشد جماهيري منظم".

تجدر الإشارة إلى أن الانتخابات الرئاسية للمصريين بالداخل، تنطلق غدًا وتمتد لـ3 أيام، تنتهي في 28 مارس الجاري ، يدلي خلالها المواطنون بأصواتهم على  مستوى محافظات مصر، ويتنافس في الانتخابات كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق