قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية وتحث أبناءها على المشاركة (صور)

الأحد، 25 مارس 2018 09:58 م
قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية وتحث أبناءها على المشاركة (صور)
قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية
شمال سيناء – محمد الحر

أعلنت قبائل شمال سيناء بالشيخ زويد ورفح والعريش وبئر العبد ووسط سيناء ،الأحد ، عن استعداداتها للانتخابات الرئاسية، التي تجرى أيام 26، 27، 28 من مارس الجاري، وحثت كافة أبناءها على المشاركة بالانتخابات سعيا إلى استقرار سيناء وبدء عجلة التنمية على أرضها.

وانتشرت لافتات التأييد لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، بشوارع مدينة الشيخ زويد  ومدينة بئر العبد و القرى المنتشرة على طول الطريق الساحلي العريش – القنطرة شرق.
 
وقال أحمد الصقور من عشيرة الصقور بالشيخ زويد، أن كبار ورموز ومشايخ عائلته استعدوا للمشاركة بالانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها غدا الاثنين ، مشير إلى أن " كل العلية كبار وشباب ونساء هيشاركوا بكرة بالانتخابات وهينتخبوا السيسي ان شاء الله".
 
وفي مدينة العريش أكد  المهندس حسام محسن من قبيلة الفواخرية، أن أبناء قبيلته سيشاركون غدا بالانتخابات ليقولوا كلمتهم ويمنحون أصواتهم لمرشحهم الأول الرئيس "السيسي"، لاستكمال مسيرة تعمير وتنمية شمال سيناء.
 
وعبر منصور الرياضي من قبيلة البياضية ببئر العبد عن دعم قبيلة للرئيس السيسي وانه عائلات قبيل البياضية ببئر العبد وقرية الخربة علقوا لافتات تأييد للرئيس السيسي وسيشاركون غدا في الانتخابات لانتخابه.
 
وفي مركز بئر العبد قال عبد الحميد الأخرسي، أحد مشايخ ورموز قبيلة "الأخارسة "، أن أبناء القبيلة شاركوا بكافة المؤتمرات التي أقامتها القبيلة لتأييد " السيسي " لفترة رئاسية ثانية والتي عقدت بمضارب القبيلة بمحافظات الإسماعيلية والشرقية وشمال سيناء ، دعما للاستقرار والتنمية والتعمير بسيناء الحبيبة
وتضم محافظة شمال سيناء 11 لجنة عامة و49 مركزا انتخابيا و61 لجنة فرعية موزعة على مختلف أنحاء المحافظة، ويوجد بها 250 ألفا و605 أصوات انتخابية من مراكز "العريش وبئر العبد ورفح والحسنة ونخل والشيخ زويد".
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية (1)
 

 

قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية (1)
 

 

قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية (2)
 

 

قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية (2)
 

 

قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية (3)
 

 

قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية (3)
 

 

قبائل شمال سيناء تستعد للانتخابات الرئاسية (4)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق