«يا ليلة الانتخابات آنستينا».. «البرلمان».. موافقة

الأحد، 25 مارس 2018 10:48 م
«يا ليلة الانتخابات آنستينا».. «البرلمان».. موافقة
عبداللطيف هيبه

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2018، لذلك نجد جميع أعضاء مجلس النواب يشجعون المصريين على النزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية، مؤكدين على دورهم الكبير في العملية الانتخابية، وفي هذا السياق:


النائب سيد عبد العال
نوه النائب سيد عبد العال على ضرورة مشاركة المواطن في العملية الانتخابية لأنه حق مصري وليس واجب، لافتاً إلى أن جميع المواطنين يطالبون بتطبيق الدستور في حصولهم على حقهم التعليم والعلاج المجاني أو حق الشباب في السكن، أو الفلاح في بيع المحصول بسعر عادل وتوفير البذور بأسعار غير احتكارية ومواجهه الفساد، لذلك لا يمكن لنا أن نفعل ذلك دون دستور لذلك يجب علينا كمواطنين أن نمارس حقنا الدستوري في الانتخابات من خلال  النزول والمشاركة فيها.


النائب رضوان الزياتي
حث النائب رضوان الزياتي وكيل لجنة الشباب والرياضة، جميع المصريين علي النزول والمشاركة في العملية الانتخابية، قائلاً: "أنتو بتنزلوا علشان مصر، وأنا أستنكر الحادث التفجيري اللي حصل في الإسكندرية، ومش هيأثرعلى المواطنين وهينزلوا وهيزيدهم الحادث اصراراعلى النزول والمشاركة".


النائب خالد خلف الله
طالب اللواء خالد خلف الله جميع المواطنين بالنزول إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الذي كفله لهم الدستور والقانون، وعدم الانصياع إلى أعداء الوطن الذين يريدون فشل التجربة الديمقراطية في مصر.


النائب أحمد رفعت  
طالب النائب أحمد رفعت عضو مجلس النواب، الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات قائلاً: "نحن في حالة حرب والحياد في الحرب خيانة.. يجب على كل الجهات والمؤسسات والأحزاب أن تتكاتف على أن يخرج الشعب المصري بأكمله لأداء واجبه الوطني لمعركة الوجودية وانتخاب من يراه صالحًا".

النائب سمير البطيخي
قال النائب سمير البطيخي إن الإرهاب يحاول القيام بعمليات لإثارة الرعب في نفوس المصريين من خلال عمل تفجيرات، ولكن هذه المحاولة لن تقلل من عزيمة المصريين بل تزيدهم إصرارا وعزيمة، وسيشارك المواطنين بكثافة في العملية الانتخابية.


النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح
وعلق النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح على الحادث التفجيري في محافظة الإسكندرية، قائلاً: "أن الإرهابيين مش جديد عليهم إنهم يعملوا عمليات زي دي، لكن هذه العمليات مش هتأثر على المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية وهتزيدهم عزيمة وإرادة للمشاركة"، مطالباً المصريين النزول والمشاركة في الانتخابات للرد على هؤلاء الإرهابيين.

النائبة إلهام المنشاوي
وطالبت النائبة إلهام المنشاوي المواطنين بالنزول للانتخابات الرئاسية لتحدي الإرهاب لأن تصويتهم ليس تأييدًا لمرشح أو لأخر بل هي رسالة للداخل والخارج أن مصر مستقرة وستظل مستقرة بسواعد أبنائها في كل موقع عمل.


النائب همام العادلي
وأكد النائب همام العادلى، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطني ليس دعما لشخص أو مرشح بعينه، ولكن من أجل مساندة ودعم الدولة المصرية والوقوف بجانب الوطن فى هذه الظروف الصعبة التى يمر بها، والتكاتف الشعبي ليكون الجميع وحدة واحدة فى مواجهة الجماعات الإرهابية وقوى الظلام وأعداء الوطن.

وتابع "العادلي"، أن كل أسرة عليها دور فى حث أبنائها على المشاركة فى الانتخابات والاحتشاد أمام اللجان وصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، مضيفا أنه يقول لأهالى دائرته خلال لقاءاته معهم: "صوتكم أمانة..صوتكم يبنى وطن".
النائبة منى جاب الله
وشددت النائبة منى جاب الله على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتابعت: حجم المؤامرات التي تحاك ضد مصر انكشفت وأن الأوان أن ندافع عن بلدنا بكل قوة.

النائب يونس الجاحر
ودعا اللواء يونس الجاحر عضو مجلس النواب، كافة المواطنين للنزول والمشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية بكثافة لاختيار رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق