«يا ليلة الانتخابات آنستينا».. «الرياضيون».. في الزاوية البعيدة

الأحد، 25 مارس 2018 11:01 م
«يا ليلة الانتخابات آنستينا».. «الرياضيون».. في الزاوية البعيدة
عبد الفتاح السيسى
عادل عقل

سيكون الرياضيون على موعد مع تحد جديد بعد ساعات قليلة، حيث تنطلق انتخابات الرئاسة في كل أرجاء المحروسة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية لاستكمال المسيرة، التي بدأت في 2014، وموسي مصطفي موسي المرشح المنافس.

الرياضيون لهم دور كبير ومؤثر في الشارع المصري والذي يعشق نجوم الرياضة في جميع الألعاب سواء الجماعية أو الفردية بل ويثق في أرائهم ويعتبرهم قدوة خاصة في لعبة كرة القدم بجميع عناصرها سواء اللاعبين والإداريين و المدربين والحكام.

الحكام  واللاعبون والمدربون، أعدوا العدة للمشاركة بشكل ايجابي وفعال حتى تودي المنظومة دوره الوطني، في تحديد هواية مصر في  السنوات الأربعة المقبلة  لاستكمال المشوار الذي بدأ قبل 4 سنوات بتولي عبد الفتاح السيسي، قيادة السفينة في الفترة هي الأصعب في تاريخنا المعاصر عقب ثورتي 25 يناير و30 يونيه والتي شهدت العديد من الأزمات السياسية والاقتصادية وأثرت بشكل كبير على جميع مؤسسات الدولة حتى استطاعت القيادة السياسية إعادة هيبة الدولة المصرية داخليا وخارجيا.

استكمال المسيرة واجب وطني للرياضيين

أصبح شعب مصر خاصة الرياضيين، منهم على موعد لأداء الواجب الوطني لاستمرار المسيرة التي قادة شعب مصر فى السنوات الأربع الماضية وشهدت العديد من الانجازات الغير مسبوقة سواء على المستوى الرياضى او الاقتصادي او الاجتماعي الى جانب عودة الأمن والأمان للشارع المصرى فى كافة ارجاء المحروسة .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق