عبر «الفيديوكونفرانس».. رئيس الوزراء يتابع مع المحافظين سير الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 26 مارس 2018 05:20 م
عبر «الفيديوكونفرانس».. رئيس الوزراء يتابع مع المحافظين سير الانتخابات الرئاسية
رئيس الوزراء

زار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الإثنين، غرفة العمليات المركزية بمركزالمعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.
 
وأجرى اسماعيل اتصالات عبر شبكة الفيديوكونفرانس بعدد من المحافظين، لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية.
 
وأكد المحافظون على انتظام عملية التصويت في مختلف اللجان بمحافظاتهم ومرورها بسهولة ويسر، ودون أية معوقات، وفي ظل إقبال من جانب المواطنين على المشاركة فى الإدلاء بأصواتهم، مشيرين إلى توفير كافة الترتيبات اللازمة للتيسير على المواطنين.
 
ووجه رئيس الوزراء المحافظين بضرورة المرور على اللجان للمتابعة الميدانية لسير العملية الانتخابية، وحث المواطنين على المشاركة بقوة فى هذا الاستحقاق الرئاسى، والعمل على تذليل أية عقبات قد تظهر، مؤكدًا على أهمية ظهور الانتخابات الرئاسية بالصورة المشرفة التى تعكس حضارة الشعب ورقية، وحرصه على المشاركة بإيجابية فى اختيار رئيسه وصياغة مستقبله.
 
شهد الشارع المصري، عرسا ديمقراطيا، في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، كان نتاجه تلاحم الشعب مع نجوم الفن والمجتمع، وكبار رجال الدولة في صفوف واحدة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي يتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.
 
وتفقد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات حملته الانتخابية، في أول أيام الانتخابات، وذلك بعد أن أدلى بصوته الانتخابي في مقر لجنته الانتخابية بمصر الجديدة.
 
وحرص عدد كبير من الوزراء والفنانين وكبار رجال الدولة على المشاركة في العملية الانتخابية، اليوم الاثنين، والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق